عاجل
الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وفاة الفنان طارق عبد العزيز بعد تعرضه لـ أزمة قلبية

وفاة طارق عبد العزيز
وفاة طارق عبد العزيز

رحل عن عالمنا في الدقائق القليلة الماضية الفنان طارق عبد العزيز وذلك بعد تعرضه لأزمة قلبية مفاجأة داخل لوكيشن تصوير مسلسل وبقينا اتنين حيث سقط بشكل مفاجئ أثناء تصوير أحد مشاهده، أصيب ببعض التشنجات.

تحيا مصر

وفاة طارق عبد العزيز

وتعرض طارق عبد العزيز منذ قليل بشكل مفاجيء وأثناء تصوير مسلسل الجديد بقينا اتنين للسقوط ثم تعرضه لتشنجات وسرعان ما توقف نبض قلبه وعاد مرة أخرى تم نقله إلى المستشفى رفقة نجله وتم وضعه منذ قليل في العناية المركزة، ليلقى أنفاسه الأخيرة هناك.

وكان طارق عبد العزيز يعكف على تصوير مسلسل وبقينا اتنين الذي يخوض بطولته إلى جانب الفنانة رانيا يوسف والفنان شريف منير وكان من  المقرر أن يعرض قريبًا خارج موسم مسلسلات رمضان 2024.

وفاة طارق عبد العزيز في لوكيشن تصوير وبقينا اتنين

ويعد مسسل وبقينا اتنين الذي كان يعكف طارق عبد العزيز على تصويره، من انتاج كريم أبو ذكرى وينتمي إلى الأعمال لايت كوميدي اجتماعي ويتكون من 20 حلقة، وتدور أحداث العمل حول العلاقات الأسرية والزواج، ويتطرق لصدمة ما بعد الطلاق، وما يتعرض له شركاء الحياة بعد الانفصال من صدمات ومراحل نفسية ومواقف اجتماعية وحياتية تؤثر عليهم.

جدير بالذكر، أن مسلسل وبقينا اتنين من بطولة شريف منير، رانيا يوسف، ميمى جمال، يوسف عثمان، طارق عبدالعزيز، تامر فرج، مروة عبد المنعم، عزة لبيب، ياسر الطوبجى، نانسى هلال، عزت زين، نبيل علي ماهر، وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف أمانى التونسى وإخراج طارق رفعت، وإنتاج كريم أبو ذكرى ومقرر عرضه الشهر المقبل على احدى قنوات المتحدة للخدمات الإعلامية.

أخر أعمال طارق عبد العزيز

وكانت أخر أعمال طارق عبد العزيز مشاركته في مسلسل آخر دور إلى جانب كلا من النجوم ثراء جبيل، إبراهيم السمان، مريم الخشت، أحمد خالد صالح، نهى عابدين، مها نصّار، محمد الصاوي، طارق عبد العزيز، أحمد بدير، ميمي جمال، رياض الخولي، دينا الشربيني، ودارت أحداثه  حول روان، فتاة مُتهمة بقتل زوجها، ولكنها تحاول إثبات براءتها، والعمل من تأليف وسام صبري، إخراج حسين المنباوي، وهو من بطولة 

تابع موقع تحيا مصر علي