عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ضياء السيد: أتمنى انتقال فتوح للأهلي.. وعمر كمال إضافة كبيرة

تحيا مصر

كشف ضياء السيد نجم الأهلي السابق، موقفه من انتقال أحمد فتوح للنادي الأهلي خلال الفترة المقبلة، وكذلك عمر كمال عبدالواحد لاعب فريق مودرن فيوتشر.

تحيا مصر

وقال ضياء السيد في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث عبر قناة etc: "أتمنى انتقال أحمد فتوح للأهلي لو كان (متاح) ولا أعرف هل سيقوم الزمالك ببيعه داخل او خارج مصر، وهو لاعب مميز ومن أفضل العناصر في مركز الظهير الأيسر ولازال صغير السن".

وأكمل ضياء السيد: "أتمنى أن يستمر أداء الأهلي القوي أمام سموحة بنفس مستوى الشوط الثاني أمام ميدياما الغاني، ومن المهم اللعب بجدية كاملة، واستبعاد كريم الدبيس مفاجأة بالنسبة لي، بعدما قدم مستوى طيب خلال المباراة الماضية، كان على الاقل يجب أن يتواجد بديلا، ومع بعض الخبرات سيتطور مستواه أكثر"

وتابع ضياء السيد: "كريم فؤاد قدم مستوى هائل ولديه صفات رائعة، ويمتلك السرعة والحماس والروح العالية، وهو يتفانى في بذلك المجهود، واتمنى التوفيق له وان تبتعد عنه الاصابات، وهو نجح في كافة المراكز مع كولر، ولكن عليه أن يدخل كثيرا لعمق الملعب ويعطي المساحة لـ هاني من أجل الهجوم، وهو ما فعله بيرسي تاو بعد مشاركته في الشوط الثاني، لذلك هاني يتألق بجوار تاو".

وأختتم ضياء السيد: "عمر كمال عبدالواحد انضم لمنتخب مصر في وجودي كمدرب للفراعنة، وجوده في الأهلي إضافة كبيرة، خصوصا مع كثرة عدد المباريات المحلية والقارية، كما أنه يجيد اللعب في أكثر من مركز، وأصبح الأهلي مجبر على اللعب في أكثر من بطولة بسبب العوامل المالية".

موعد مباراة الزمالك وفيوتشر 

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين في تمام السابعة مساء غد الأربعاء الموافق 29 من نوفمبر الجاري.

ويسعى نادي الزمالك لتحقيق الفوز وخطف نقاط المباراة، حتى يعود للمنافسة على صدارة الدوري، والتي يبتعد عنها باحتلاله المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري برصيد 8 نقاط، جمعهم من خلال الفوز في مواجهتين أمام سموحة والبنك الأهلي، تعادل في مثلهما أمام كلًا من المقاولون العرب وبيراميدز، وتعرض لخسارة أمام فريق إنبي.

أما فريق فيوتشر، فيسير في مسار صحيح، باحتلاله المركز الثالث برصيد 12 نقطة، لذا يأمل في مواصلة نتائجه الإيجابية من خلال الفوز في لقاءه أمام الزمالك .

تابع موقع تحيا مصر علي