عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الحلقة الجديدة من مسلسل زينهم.. موعد العرض والقنوات الناقلة

مسلسل زينهم
مسلسل زينهم

الحلقة الجديدة من مسلسل زينهم.. يواصل عدد كبير من الجمهور في البحث عن الحلقة الجديدة من مسلسل زينهم، وذلك بعد الأحداث المثيرة التي عرضها العمل طوال الحلقات السابقة، لذا يهتم المشاهدين بمعرفة تفاصيل الحلقة من مسلسل زينهم.

تحيا مصر 

الحلقة الجديدة من مسلسل زينهم 

ومن المقرر عرض الحلقة الجديدة من مسلسل زينهم العاشرة عشر في مساء اليوم الخميس في تمام الساعة الثامنة مساء على شاشة قناة on، حيث يعرض العمل من الأحد إلى الخميس من كل أسبوع ويعاد عرضها في تمام الساعة العاشرة مساء على شاشة قناة on دراما في نفس الأيام.

وتعاد عرض الحلقة الجديدة من مسلسل زينهم أيضا في  تمام الساعة الثانية صباحا، على قناة أون وأيضا في الساعة 12:30 في ظهر اليوم التالي، بينما على on دراما فيكون موعد الإعادة في الساعة الخامسة من مساء اليوم التالي.

تفاصيل مسلسل زينهم 

ويعد مسلسل زينهم من بطولة أحمد داود وسملى أبو ضيف وكريم قاسم وأحمد الرافعى، محمد أبو داود، يارا جبران، عماد رشاد، هناء الشوربجى، سلوى محمد على، انجى أبو السعود، وهو من أخراج يحيى إسماعيل وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى، ويحقق العمل نجاحات كبيرة متصدرا الأعلى مشاهدة على منصة واتش ات الرقمية.

مسلسل زينهم الحلقة التاسعة

وجدير بالذكر، أنه دارت أحداث مسلسل زينهم الحلقة التاسعة حول استمرار أحمد دواد بالبحث عن تفاصيل موت والده حادث عادي أما حادث مدبر، خاصة بعدما أتت له جثة صديق والده عيد والذي اكتشف بأنه توفى إثر تعرضه لجرعة دواء زائد ومسممة بسبب انتهاء صلاحيتها ما تجعل الشخص يدلخ في حالة هلاوس، ويذهب زينهم ليخبر صديقه الظابط لكنه ينفعل عليه مشيرا إلى أن ما يقوم بها زينهم جريمة إذا تم كشفه.

في حين تتعرض سلمى أبو ضيف  التي تجسد شخصية جميلة لمضايقات من قبل المنتسببين في قتل والد زينهم، لكنها تخبرهم بأنها لن تترك زينهم دون مساعدة وستستمر في الكشف عن ملابسات تلك القضية، أما عن العاملين في المشرحة فلازلوا يخططون لأفعالهم الغير شرعية.

تابع موقع تحيا مصر علي