عاجل
الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تبدأ من 4 آلاف جنيه.. أسعار تذاكر مسرحية شحاتين أكاديمي في موسم الرياض

مسرحية شحاتين أكاديمي
مسرحية شحاتين أكاديمي

تستعد الفنانة أيتن عامر لتقديم مسرحية جديدة ضمن فعاليات موسم الرياض تحمل اسم شحاتين أكاديمي، ابتداء من يوم 7 ديسمبر وحتى 11 ديسمبر، في المملكة العربية السعودية.

تحيا مصر

أسعار تذاكر مسرحية شحاتين أكاديمي

وتم فتح الباب أمام الجمهور لحجز تذاكر مسرحية شحاتين أكاديمي عبر الموقع الالكتروني الرسمي وي بوك، وجاءت أسعار تذاكر مسرحية شحاتين أكاديمي مقسمة إلى عدة فئات، كالآتي:

  • الفئة الأولى: 9.800 ج
  • الفئة الثانية: 7.800 ج
  • الفئة الثالثة: 6.500 ج
  • الفئة الرابعة: 5.700 ج
  • الفئة الخامسة: 5.300 ج
  • الفئة السادسة: 5.000 ج
  • الفئة السابعة: 4.700 ج
  • الفئة الثامنة: 4.100 ج

مسرحية شحاتين أكاديمي

وسبق وأن أعلنت الفنانة أيتن عامر مشاركتها في الموسم الرياض 2023 بمسرحية شحاتين أكاديمي، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

ونشرت أيتن عامر بوستر المسرحية، وعلقت عليه قائلة: "هستناكم من يوم 7 ليوم 11 ديسمبر على مسرح محمد العلي"، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين الذين أعربوا عن حماسهم لمشاهدة المسرحية.

وظهر على بوستر مسرحية شحاتين أكاديمي عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: أيتن عامر، أحمد فهمي، دياب، سامي مغاوري، بدرية طلبة، مصطفى أبو سريع، محمود الليثي، وغيرهم.

رأي أيتن عامر في مسلسل سفاح الجيزة

وعلى صعيد أخر، كشفت الفنانة أيتن عامر عن تفاصيل أعمالها الفنية الجديدة في الدراما التلفزيونية، المنتظر طرحها عبر المنصات وشاشة التلفزيون في الفترة المقبلة.

وقالت أيتن عامر في تصريحات خاصة لموقع تحيا مصر: عندي مسلسلين هيتعرضوا قريب واحد اسمه مغلق للصيانة وواحد اسمه عنبر 6 الجزء الثاني.

وعن رأيها في مسلسل سفاح الجيزة الذي تم عرضه على منصة شاهد الإلكترونية: الكاست كله هايل وهادي الباجوري عامل ملحمة والمسلسل حلو اوي وأنا مبسوطة أنه زملا ليا عاملين هذا النجاح.

ومن المتوقع أن تحقق مسرحية شحاتين أكاديمي نجاحًا كبيرًا كمثيلتها من المسرحيات التي تم عرضها ضمن فعاليات موسم الرياض في المملكة العربية السعودية.

تابع موقع تحيا مصر علي