عاجل
الأحد 16 يونيو 2024 الموافق 10 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بيب جوارديولا: مانشستر سيتي لا يستسلم ودي بروين يقترب من العودة

بيب جوارديولا
بيب جوارديولا

بيب جوارديولا.. يرى بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي بأن كيفين دي بروين، لاعب خط وسط الفريق يقترب من العودة للتواجد ولكنه ليس في الوقت الحالي.

تحيا مصر

تصريحات بيب جوارديولا

وقال بيب جوارديولا في تصريحات صحفية قبل مواجهة لوتون تاون، دي بورين بدأ في الركض حول الملعب ولكنه ليس جاهزا للمشاركة مع الفريق في المباريات القادمة، وننتظر تطوره البدني.

وأكمل بيب جوارديولا، لن نستعجل في عودة دي بروين حتى لا تتفاقم الإصابة من جديد، ومن الممكن أن يعود بعد أسبوعين أو ثلاثة، وهذا الأمر مبكرا بالنسبة لي.

ترتيب الدوري الإنجليزي

وتابع بيب جوارديولا، الجميع شاهد ما حدث لنا الموسم الماضي في الدوري الإنجليزي، ولن نستسلم نهائيا، لقد كنا متأخرين بفارق 9 نقاط عن أرسنال وعدنا من جديد.

واختتم بيب جوارديولا تصريحاته، لا أعلم لماذا نتعرض للانتقادات في الفترة الحالية، فكان من الطبيعي أن يحدث ذلك بعدما حققنا كل شيء، والأهم حاليا العمل على حل الأزمة، وعندما نفوز بالمباريات نكون أفضل فريق في العالم، وعندما نخسر نكون أسوأ فريق.

مانشستر يونايتد يسيطر على جوائز الأفضل في الدوري الإنجليزي لشهر نوفمبر

مانشستر يونايتد.. على الرغم من سوء المستوي في بعض الفترات هذا الموسم داخل نادي مانشستر يونايتد، إلا أن الفريق بدأ يخطو بخطى ثابتة في مسابقة مانشستر يونايتد ويقترب من المنافسة على المربع الذهبي بعد البداية السيئة هذا الموسم.

مانشستر يونايتد

وسيطر نادي مانشستر يونايتد على جوائز الأفضل في الدوري الإنجليزي لشهر نوفمبر، وكانت البداية مع هاري ماجواير مدافع الشياطين الحمر، وحصوله على جائزة أفضل لاعب في شهر نوفمبر.

مانشستر يونايتد، ولم يخسر مان يونايتد أي مباراة في شهر نوفمبر ولعب 3 مباريات ولم يدخل شباك الفريق أي هدف.

هاري ماجواير

أما على مستوى جائزة مدرب الشهر فحقق إيريك تين هاج، مدرب مانشستر يونايتد جائزة مدرب الشهر بعد الأداء الرائع في شهر نوفمبر مع الشياطين الحمر.

وأخيرا تمكن أليخاندرو جارناتشو أن يفوز بهدف شهر نوفمبر في الدوري الإنجليزي، وذلك بعد الضربة المزدوجة في مرمى إيفرتون.

تابع موقع تحيا مصر علي