عاجل
الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بـ مسلسل من 15 حلقة.. إلهام شاهين تعلن خوضها سباق مسلسلات رمضان 2024

إلهام شاهين
إلهام شاهين

أعلنت الفنانة إلهام شاهين مشاركتها في منافسة مسلسلات رمضان 2024 من خلال عمل درامي جديد مكون من 15 حلقة، لكنها لم تكشف عن أي تفاصيل خاصة بالعمل حتى الأن.

تحيا مصر 

إلهام شاهين في مسلسلات رمضان 2024

وقالت إلهام شاهين خلال لقائها مع برنامج “عرب ودد”: "بحضر لـ مسلسل من 15 حلقة وإحتمال نعرضه في رمضان 2024 اذ لحقنا ده إن شاءالله".

وعن تفاصيل أعمالها الفنية المقبلة، قالت إلهام شاهين بإنها تحضر أيضا فيلم جديد بعنوان الحب كله من إخراج خالد الحجر ومن تأليف سيد فؤاد، مشيرة إلى أن العمل تدور أحداثه في إطار كوميدي، ومن المقرر طرحه قريبا في السينمات.

إلهام شاهين تؤدي مناسك العمرة

ويذكر، أنه حرصت إلهام شاهين على تأدية مناسك العمرة رفقة الإعلامية هالة سرحان وعدد من أصدقائها في الوسط الفني بعد انتهائهم من حضور فعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي ونشرت إلهام شاهين عدة صور برفقة الإعلامية هالة سرحان، أثناء تأديتهما مناسك العمرة عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات  القصيرة انستجرام، وعلقت قائلة: أجمل ختام لرحلتنا في السعودية، أنا وصديقتي الغاليه د. هالة سرحان.

إلهام شاهين تهاجم جماعة الإخوان

وكانت قد أثارت إلهام شاهين الجدل في الأيام الماضية جائزة لنفسي على جرائتي وشجاعتي وانتمائي لوطني وعروبتي، وأكتر حاجة كنت جريئة فيها وقفتي قدام الإخوان في فترة حكمهم واني انتصرت عليهم.. دخلت واحد منهم السجن 3 سنين كان بيشتم في الفن والفنانين والثقافة، وأغلقت قناة ليهم وكانت أول قناة في الكون تغلق بحكم المحكمة، وانا سعيدة أنه ده حصل وحصل أثناء حكمهم مش بعد لكن لو بعد عادي.

يذكر، أن أخر أعمال الفنانة إلهام شاهين كانت أخر أعمالها مشاركتها في حكاية ألفريدو ضمن حكايات مسلسل “55 مشكلة حب”، والتي حققت نجاحات كبيرة خلال فترة عرضها وشاركها في البطولة الفنان أحمد فهمي وندى موسى، أمير شاهين، وغيرهم، والعمل من تأليف عمرو محمود ياسين، ومن إخراج عصام نصار، وسلط العمل الضوء على مرضى الزهايمر ومعاناة أقاربهم مع هذا المرض.

تابع موقع تحيا مصر علي