عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد عرض مسلسل زينهم الحلقات الجديدة.. أحمد داود يصارع الموت

مسلسل زينهم
مسلسل زينهم

موعد عرض مسلسل زينهم .. يترقب الجمهور موعد عرض مسلسل زينهم الحلقات الجديدة، والذي يخوض بطولته الفنان أحمد داود إلى جانب الفنانة سلمى أبو ضيف والفنان كريم قاسم، وذلك لمعرفة مصير “داود” بعدما تم حصره من قبل بلطجي في المشرحة، لذا يتصدر موعد عرض مسلسل زينهم مؤشرات البحث.

تحيا مصر

موعد عرض مسلسل زينهم 

ويأتي موعد عرض مسلسل زينهم الحلقات الجديدة من الأحد إلى الخميس من كل أسبوع وذلك في تمام الساعة الثامنة مساء على شاشة قنوات أون، حيث من المقرر أن يعاد أيضا في تمام الساعة العاشرة مساء من نفس اليوم على قناة أون دراما.

ويتم عرض مسلسل زينهم الحلقات الجديدة أيضا منصة واتش ات الرقمية قبل ساعات من عرضه على شاشات التليفزيون، ويتصدر العمل الأكثر مشاهدة على المنصة في الوقت الحالي، متفوقا على عدد من الأعمال الفنية الأخرى.

أحداث مسلسل زينهم الحلقات الجديدة

وتكشف الحلقات الجديدة من مسلسل زينهم مصير الفنان أحمد داود بعدما انتهت الحلقة الأخيرة التي تم عرضها على شاشة التليفزيون على حصر زينهم في المشرحة من قبل بلطجي ووالدته، حيث يرفض هذا البلطجي تشريح جثة شقيقه ويطالب الطبيب بإخراج تصريح فوري بالدفن، ويحاول زينهم أن يوصل لحل سلمي وسليم مع البلطجي لكن دون جدوى، حيث يرفض البلطجي ووالدته تشريح الجثة رفضًا قاطعًا وكأنهم يدارون شيء معين خلفها.

ورغم وصول الشرطة إلى المشرحة لإنقاذ زينهم إلى أن البلطجي لازال يحتجز زينهم داخل المشرحة وتهاب الشرطة من اقتحام المكان حتى لا يلحق الأذى الأخير، ويتوقع ضابط الشرطة أن زينهم سيتوصل لحل لا محال مع هذا البلطجي، ومن المقرر أن تكشف الحلقات الجديدة من مسلسل زينهم عن هذه الحلول وكيف سيمر زينهم من هذا المأزق.

تفاصيل مسلسل زينهم

ويعد مسلسل زينهم من بطولة النجوم أحمد داود، كريم قاسم، سلمى أبو ضيف، هناء الشوربجى، سلوى محمد على، انجى أبو السعود، أسامة أبو العطا، وعدد أخر من نجوم الفن، ويواصل العمل تحقيق نجاحات كبيرة في فترة عرضه حيث يرصد معاناة الأطباء مع المشرحة بشكل يومي.

تابع موقع تحيا مصر علي