عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل زينهم الحلقة 22.. موعد غرامي بين زينهم وجميلة بحضور طبيب نفسي

مسلسل زينهم الحلقة
مسلسل زينهم الحلقة 22

مسلسل زينهم الحلقة 22.. شهدت أحداث مسلسل زينهم الحلقة 22 العديد من المواقف الكوميدية والغير متوقعة، والتي يخوض بطولته الفنان أحمد داود إلى جانب الفنانة سلمى أبو ضيف، حيث قررت جميلة خلال أحداث مسلسل زينهم الحلقة 22 أن تعطي فرصة له لتختبر حبه.

تحيا مصر 

أحداث مسلسل زينهم الحلقة 22

تدور أحداث مسلسل زينهم الحلقة 22 حول ضبط المتهم في سرقة الاعضاء والمتهم في قتل مرسي، وذلك بعدما اعترفت عليه زوجة مرسي، حيث قالت في اعترافاتها للنيابة أن فريد عرض عدد كبير من الأموال على زوجها للحصول على فص من كبده وزرعه لابن رجل ثري، ولكن أنكر فريد ذلك وحاول ابعاد التهمة عنه، ولعدم وجود أدلة كافية لم تثبت التهمة على فريد.

وانتقلت أحداث الحلقة 22 من مسلسل زينهم إلى محاولة الضابط ناجي والدكتور زينهم "أحمد داود"، في إخراج جثة مرسي من مقبرته ليبدأ زينهم في تشريح جثمانه لجمع الأدلة الكافية حول قتله واستطاع إثبات التهمة على فريد.

جميلة تعرض زينهم على طبيب نفسي لتتأكد من حبه 

كما تشهد أحداث مسلسل زينهم، موافقة جميلة على الخروج في موعد غرامي مع زينهم، حيث فوجيء الاخير بوجود الطبيب النفسي معها وأشارت له في البداية أنهما تقابلا صدفة ولكن اعترفت فيما بعد بأنها اتفقت معه حتى يقول لها رأيه فيه، وهو المشهد الذي تفاعل معه عدد كبير من رواد السوشيال ميديا في الساعات القليلة الماضية.

فكتب أحد المشاهدين معلقا على هذا المشهد: جميلة في أول ديت ليها مع زينهم قررت تجيب دكتور نفسي يقعد معاهم من كتر ما حصلها خوازيق في حياتها عشان تتأكد من أنه توكسيك ولا لا.

تفاصيل مسلسل زينهم 

ومن المقرر عرض الحلقة 23 من مسلسل زينهم في مساء اليوم الثلاثاء وذلك في تمام الساعة الثامنة مساء على شاشة قناة أون، بينما تعرض الحلقة 23 على شاشة قناة أون دراما في تمام الساعة العاشرة مساء، وتعاد في مغرب اليوم التالي على القناتين، كما يتم عرضها على منصة واتش ات الرقمية.

ويعد مسلسل زينهم من بطولة الفنان أحمد داود والفنانة سلمى أبو ضيف والفنان كريم قاسم، والفنانة سلوى محمد علي وعدد آخر من نجوم الفن، وحقق العمل نجاحات كبيرة في فترة عرضه متصدرا الأكثر مشاهدة على منصة واتش ات.

تابع موقع تحيا مصر علي