عاجل
الإثنين 03 يونيو 2024 الموافق 26 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اعرف موعد مباراة الأهلي القادمة في كأس العالم للأندية

موعد مباراة الأهلي
موعد مباراة الأهلي القادمة في كأس العالم للأندية

موعد مباراة الأهلي القادمة في كأس العالم للأندية.. يزداد البحث من جانب عدد كبير من المشاهدين، عن موعد مباراة الأهلي القادمة في كأس العالم للأندية، مما أدى غلى ازدياد أسهم البحث عن موعد مباراة الأهلي القادمة في كأس العالم للأندية، عبر شبكات البحث العنكبوتية “ جوجل”، وذلك بعد خروج الفريق من نصف نهائي المونديال، فور خسارته بثنائية نظيفة، أمام فريق فلومينينسي البرازيلي، خلال مباراة الأمس التي جمعت بينهما على ملعب الجوهرة المشعة.

تحيا مصر

موعد مباراة الأهلي القادمة في كأس العالم للأندية 

مباراة الأهلي القادمة بكأس العالم للأندية، ستكون في إطار تحديد صاحبي المركز الثالث والرابع، وسينتظر الخاسر من مواجهة الغد بين مانشستر سيتي وأوراوا الياباني، كي يُلاقيه في مباراة تحديد صاحبي المركزين الثالث والرابع.

سيكون موعد مباراة الأهلي القادمة في كأس العالم للأندية في إطار تحديد صاحبي المركز الثالث والرابع، ستكون في تمام الرابعة والنصف مساء الجمعة المقبل الموافق 22 من ديسمبر الجاري.

مباراة تحديد صاحبي المركز الثالث والرابع 

وينتظر الأهلي الخاسر من مواجهة الغد، وذلك بعد أن تعرض لخسارة بثنائية نظيفة أمام فريق فلومينينسي البرازيلي، في مباراة نصف نهائي المونديال. 

ويسعى الأهلي، لتحقيق ميدالية رابعة في تاريخه، بعد أن كان له في السبق أعوام ( 2006، 2020، 2021)، ولكي يعوض خسارته في آخر نسخة له أمام فريق فلامنجو البرازيلي، الموسم الماضي، في مباراة تحديد صاحبي المركز الثالث والرابع.

تاريخ مشاركات الأهلي 

ولعب الأهلي في مباراة تحديد صاحبي المركز الثالث والرابع، 5 مرات من قبل أعوام ( 2006، 2012، 2020، 2021، 2022).

وتمكن الأهلي من الفوز 3 مرات بالميدالية البرونزية أعوام ( 2006، 2020، 2021)، وحصد مرتين من قبل المركز الرابع عامي 2012، 2022.

ويتطلع الأهلي لغسل أحزان خروجه من نصف النهائي أمام فريق فلومينينسي البرازيلي، بحصد المركز الثالث، لكنه سينتظر الفائز من مواجهة الغد بين مانشستر سيتي وأوراوا الياباني، حتى يلتقي أمام الفائز منهم في تمام الرابعة والنصف مساء الجمعة المقبل الموافق 22 من ديسمبر الجاري. 

مباراة الأهلي وفلومينينسي 

ورسخ الأهلي، عُقدته في نصف النهائي، وبالتحديد أمام الأندية البرازيلية، فخلال 6 مواجهات للأحمر أمام أندية السامبا، لم يفز الفريق سوى في مباراة وحيدة كانت في ربع النهائي أمام بالميراس بركلات الترجيح، وتعرض لخسارة خلال 5 مواجهات.

تابع موقع تحيا مصر علي