عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ما هو المشهد الذى أثار الجدل في مسلسل زينهم؟

المشهد المثير للجدل
المشهد المثير للجدل في مسلسل زينهم

مسلسل زينهم .. لازال المشهد الذي جمع زينهم وجميلة والطبيب النفسي في مسلسل زينهم يثير الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، خاصة وأن رصد حالة العديد من الفتيات التي يعانون من قلة الثقة من الرجال بسبب كثرة خذلانهم، وبدأ العديد من رواد السوشيال ميديا في البحث عن المشهد المثير للجدل في مسلسل زينهم.

تحيا مصر

تفاصيل المشهد المثير للجدل في مسلسل زينهم

رصد المشهد المثير للجدل في مسلسل زينهم مقابلة بين زينهم “أحمد داود” وجميل “سلمى أبو ضيف” الذي يحبها وعرض عليها الزواج، وأثناء المقابلة يأتي طبيبها النفسي ويعرف نفسه على زينهم على أنه صديق قديم لها ويبدأ في رصد بعض الأسئلة الخاصة بشخصيته عليه، ليستطيع معرفة تفاصيلها بشكل مبدئي واخبار جميلة بها.

ولكن في نهاية المشهد المثير للجدل في مسلسل زينهم أخبرت جميلة زينهم بأن ذلك الرجل طبيبها النفسي وأحضرته لكي يتحقق من شخصيته بسبب كثرة خزلانها، خاصة من حبيبها الأول الذي تركها ويريد الأن الزواج من شقيقتها.

تعليقات الجمهور على المشهد المثير للجدل في مسلسل زينهم

وتفاعل عدد كبير من الجمهور مع المشهد المثير للجدل في مسلسل زينهم، حيث ترغب العديد من الفتيات في التأكد من شريك حياتها قبل الموافقة عليه والكشف عما اذا كان يعاني من مشكلة نفسية أم لا قبل أن تقع في الحب وتتعرض للصدمة في شخصيته ومن ثم خذلانها.

وجاء تعليق أحد الفتيات على هذا المشهد: جميلة من كتر ما تعرضت لخذلان كتير في حياتها قررت عرض زينهم على طبيب نفسي في أول ديت ليهم مع بعض عشان تتأكد إذا كان هو توكسيك ولا لا وده الرعب اللي بنعيشه دايما مع أي شخصية جديدة بتدخل حياتها.

مسلسل زينهم الحلقات الجديدة

ومن المقرر عرض الحلقات الجديدة من مسلسل زينهم الذي يخوض بطولته كلا من النجوم أحمد داود، سلمى أبو ضيف، كريم قاسم، حنان يوسف، وغيرهم من نجوم الفن الشباب والكبار، في تمام الساعة الثامنة مساء على قناة أون، والساعة العاشرة مساء على قناة أون دراما، وتعاد الحلقات في فجر ومساء اليوم الثاني.

تابع موقع تحيا مصر علي