عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الليلة.. موعد الحلقة الجديدة من مسلسل زينهم وأحداث مثيرة

مسلسل زينهم
مسلسل زينهم

موعد الحلقة الجديدة من مسلسل زينهم .. ينتظر الجمهور يوميا معرفة موعد الحلقة الجديدة من مسلسل زينهم، الذي يخوض بطولته الفنان أحمد داود والفنانة سلمى أبو ضيف والفنان كريم قاسم، وذلك لما تنقله قصة العمل من أحداث تشويقية ومؤثرة، وفي ذلك الإطار نرصد موعد الحلقة الجديدة من مسلسل زينهم.

تحيا مصر

موعد الحلقة الجديدة من مسلسل زينهم

ومن المقرر أن يكون موعد الحلقة الجديدة من مسلسل زينهم في مساء اليوم الخميس الموافق 21 من شهر ديسمبر الجاري، وذلك في تمام الساعة الثامنة مساء على شاشة قنوات أون، وتعاد الحلقة في نفس اليوم على قناة أون دراما في تمام الساعة العاشرة مساء، ومن المتوقع أن تحقق هذه الحلقة نجاحات كبيرة في كشف السر الإجرامي الجديد حول الشاب الذي تعرض للضرب على يد أحد أصدقائه.

مسلسل زينهم يتصدر التريند

وجدير بالذكر، أنه يحقق مسلسل زينهم نجاحات ساحقة منذ بداية عرضه على شاشات التليفيزيون ومنصة واتش ات الرقمية متصدرا الأكثر مشاهدة على المنصة ومحركات الأكثر بحثا على موقع جوجل الشهير بشكل يومي، ولازال يستمتع المسلسل بنجاحاته حتى وقتنا هذا.

وكان قد تصدر المسلسل أيضا حديث مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بعد المشهد الغير متوقع والمثير للجدل والذي دار بين بطلي العمل أحمد داود الذي يجسد دور زينهم، والفنانة سلمى أبو ضيف التي تجسد دور جميلة، وذلك باستعاناتها بطبيب نفسي في أول موعد غرامي لها مع زينهم للتأكد من تفاصيل شخصيته وعدم معاناته من أي مرض نفسي، وذلك دون معرفة زينهم بذلك في بداية الأمر ولكن في نهاية المقابلة اعترفت له، وهو ما يرصد معاناتها مع فقدان الثقة في الأخرين بسبب ما تعرضت له من خذلان قوي طوال حياتها.

انتهاء تصوير مسلسل زينهم

ويذكر، أنه تم الانتهاء من تصوير مسلسل زينهم في الأيام الماضية، واحتفل أحمد دواد بهذا الحدث مع باقي صناع العمل حيث نشر صور الاحتفال عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وحرصوا على دعم القضية الفلسطينية في الاحتفال وذلك من خلال “تورتة” على شكل علم فلسطين.

تابع موقع تحيا مصر علي