عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل زينهم الحلقة 25.. المشرحة تستقبل قضية جديدة لجثث أسرة في شوال

مسلسل زينهم الحلقة
مسلسل زينهم الحلقة 25

مسلسل زينهم الحلقة 25.. تصدر مسلسل زينهم الحلقة 25 التي تم عرضها في مساء أمس الخميس الموافق 22 من شهر ديسمبر الجاري، مؤشرات الأكثر بحثا على جوجل، وذلك بعد اشتعال الأحداث في مسلسل زينهم الحلقة 25.

تحيا مصر 

مسلسل زينهم الحلقة 25

ورصد مسلسل زينهم الحلقة 25 العديد من الأحداث المشوقة بداية من محاولة جميس التقرب من ربنا وفي الوقت ذاته يتخلى مونتي عن يمنى حيث قال له المعلم الهندي أنهما غير متوافقان ولا يصلح الثنائي للزواج، لذا يخبرها بأن علاقتهم لا تسمح بأكثر من صداقة.

وفي الوقت ذاته تحاول يمنى التواصل مع جيمي “كريم قاسم” بعد تخلي مونتي عنها، ولكن لا يعطيها جيمي اهتمام، خاصة وأنها كسرت قلبه في وقت سابق وأخبرته بأنها لا تحبه ولا يصلحان معا وفقا للنسب والأرقام الذي حصدوها في علاقتهم.

أحداث مسلسل زينهم الحلقة 25

وكشفت أحداث الحلقة 25 من مسلسل زينهم أيضا، معرفة والدة زينهم “أحمد داود” خداع شقيقها لها وتحاول أن تخبره بذلك، وفي الوقت ذاته يتلقى زينهم قضية جديدة في المشرحة، وذلك لـ مجموعة جثث في “شوال” ويكشف أنهم جمعيهم من أسرة واحدة، ويكون الويشي هو المتهم الوحيد به، وبعد ذلك يكتشف بأن الويشي يتاجر في المخدرات وكان يخون مساعده مع زوجته.

موعد عرض مسلسل زينهم الحلقات الجديدة

ويعرض مسلسل زينهم الحلقات الجديدة بداية من يوم الاحد المقبل وذلك في تمام الساعة الثامنة مساء من الأحد إلى الخميس بتمام الساعة الثامنة مساء على قناة أون، بينما يتم عرضه في تمام الساعة العاشرة مساء بتمام الساعة العاشرة، وتعاد حلقات المسلسل في تمام الساعة 2 صباحًا والساعة 12.30 باليوم التالي على قناة أون.

ويعد مسلسل زينهم من بطولة النجوم أحمد داود، سلمى أبو ضيف، كريم قاسم، وأحمد الرافعى، محمد أبو داود، يارا جبران، عماد رشاد، هناء الشوربجى، سلوى محمد على، والعمل من تأليف محمد سليمان عبد المالك وإخراج يحيى إسماعيل وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر، ويتصدر العمل مؤشرات الأكثر مشاهدة على منصة واتش ات الرقمية.

تابع موقع تحيا مصر علي