عاجل
الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خست النص وشكلها اتغير.. إلهام شاهين تثير الجدل في أحدث ظهور

إلهام شاهين
إلهام شاهين

تصدرت الفنانة إلهام شاهين حديث مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وذلك بعد مجموعة صور شاركتها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، ظهرت بهم بشكل مختلف.

تحيا مصر 

إلهام شاهين تثير الجدل بسبب خسارة وزنها

وظهرت إلهام شاهين في صورها الأخيرة على موقع انستجرام بوزن منخفض كثيرا عن الوزن الذي اعتاد الجمهور رؤيتها به، وبدأ العديد من الجمهور يتسائل عن حقيقة الصور وهل هي معدلة بخاصية “الفوتوشوب”، أم أجرت عملية تكميم أو نحت.

وأوضحت إلهام شاهين حقيقة الأمر، وقالت في تصريحات لـ برنامج “عرب ودد”: "معرفش إن الخسسان ده هتعمل كدة وتقلب السوشيال ميديا كنت خسيت من زمان، أن زي أي حد بمر بفترات معينة في حياتي ممكن أتخن فيها أو أخس وشكلي يتغير، محدش بيفضل ثابت على شكله، خصوصا إن تقدم العمر بقلل الحرق عن الانسان عشان كدة بيحصل زيادة في الوزن.

تعليق إلهام شاهين على فقد وزنها

وتابعت إلهام شاهين في تصريحاتها أنها في الصورة الأخيرة لها كانت في زيادة وزن شديدة، موضحة: وده بسبب اني بوظت الرجيم ورجعت أكل تاني وحسيت بملل من اتباع النظام الغذائي خصوصا إني بقالي فترة بعمل دايت.

وعن لجوء إلهام شاهين لـ عمليات النحت والتكميم، قالت الفنانة: أنا مبحبش ألجأ لأي تدخل جراحي وإن النحت موجود وأقدر أعمله لكن أنا بخاف أعرض نفسي للخطر والسبب في خسساني إني باخد حقن تساعد على الحرق وأدوية بتقلل الشهية وتسد النفس ومارست الرياض لفترة وده كان سبب كبير في خسارة وزني، وياريت كل الناس تعمل زيي لأن حركتي بقت أفضل بكتير وبقيت مرتاحة أخرى.

وأشارت إلهام شاهين بأن السبب في لجوءها إلى خفض وزنها هي الانتقادات التي تعرضت لها في الفترة الأخيرة بسبب الزيادة الكبيرة في حجمها.

أخر أعمال إلهام شاهين

وكانت أخر أعمال إلهام شاهين مشاركتها في مسلسل ألفريدو، وذلك بمشاركة كلا من النجوم أحمد فهمي وندى موسى، أمير شاهين، وغيرهم، والعمل من تأليف عمرو محمود ياسين، ومن إخراج عصام نصار، وتستعد في الفترة الحالية لعمل فيلم سينمائي رومانسي، كما من المقرر أن تخوض سباق مسلسلات رمضان 2024 بمسلسل من 15 حلقة.

تابع موقع تحيا مصر علي