عاجل
الأربعاء 22 مايو 2024 الموافق 14 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لأول مرة.. الكلب ليلو بطل من أبطال فيلم ليه تعيشها لوحدك

فيلم ليه تعيشها لوحدك
فيلم ليه تعيشها لوحدك

شارك الفنان شريف منير بوستر من بوسترات فيلمه الجديد الذي يأتي بعنوان ليه تعيشها لوحدك، والذي من المقرر عرضه في يوم 3 من شهر يناير المقبل بالسينمات المصرية، و18 من نفس الشهر في دول الخليج.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير كلب لأول مرة على بوستر فردي في فيلم سينمائي

الكلب ليلو بطل فيلم ليه تعيشها لوحدك

وظهر في البوستر الذي شاركه شريف منير عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، كلب لأول مرة في تاريخ السينما، وعلق منير على البوستر، قائلا: اخر حد ممكن تفتكره يدخل حياتك..يطلع أعز اصحابك مين متحمس يشوفني أنا وليلو في فيلم " ليه تعيشها لوحدك؟" معادنا 3 يناير بجميع دور العرض، و 18 يناير بدور الخليج نشوفكوا في السينمات!.

بوستر فيلم ليه تعيشها لوحدك

تفاصيل فيلم ليه تعيشها لوحدك

جدير بالذكر، أن فيلم ليه تعيشها لوحدك من بطولة النجوم الفنان خالد الصاوي وشريف منير، وضم عددا من الفنانين، منهم: سلمى أبو ضيف، خالد عليش، رؤى شنوحة، فاطمة عادل، محمد رضوان، مؤمن نور، أمينة شلباية و تدور أحداث حول سلمى أبو ضيف التي تقع في حب رجل بعمر والدها، وتتوالى الأحداث في إطار اجتماعي ممزوج بالإثارة والتشويق.

أمينة شلباية في تجربة التمثيل لأول مرة بفيلم ليه تعيشها لوحدك

وتخوض خبيرة التجميل والإتكيت أمينة شلباية تجربتها التمثيلية الأولى من خلال فيلم ليه تعيشها لوحدك، والذي روجت له عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، كاشفة عن شخصيتها، قائلة: "اللي هربت منه سنين فجأة لقيته قدامي".

وتابعت حديثها، قائلة: متحمسة جداً لأول تجربة ليا قصاد الشاشة الكبيرة في شخصية فريدة في فيلم " ليه تعيشها لوحدك" تأليف أحمد عزيز إخراج حسام الجوهري انتاج I Production بالتعاون مع روتانا ستديو ابتداء من 3 يناير في جميع دور العرض، و18 يناير في دور الخليج.

ومن المتوقع أن يحقق فيلم ليه تعيشها لوحدك نجاخات كبيرة خلال فترة عرضه في السينمات المصرية خاصة بعد الكشف عن قائمة أبطاله والتي يشارك به عدد كبير جدا من نجوم الفن.

تابع موقع تحيا مصر علي