عاجل
الإثنين 03 يونيو 2024 الموافق 26 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لطيفة تدعوا لوالدتها بعد تعرضها لوعكة صحية: طول عمرك سندي وروحي وحياتي

لطيفة
لطيفة

حرصت الفنانة لطيفة على الدعاء لوالدتها بالشفاء العاجل لوالدتها وذلك بعد تعرضها لوعكة صحية مفاجئة دخلت على إثرها للمستشفى، وذلك من خلال حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وفي ذلك الإطار يرصد تحيا مصر رسالة لطيفة لوالدتها.

رسالة لطيفة لوالدتها عبر انستجرام 

وكتبت لطيفة عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: يا رب يشفيكي يا أمي طول عمرك سندي و روحي وحياتي.. حياتي ماتسواش ولا حاجة من غيرك ربنا يخليكي لينا ويطولنا في عمرك ويحفظك لينا.. بتحبي الحياه والحياه بتحبك وبإذن الله ربنا هيقومك بألف سلامة.

بوست لطيفة عبر انستجرام 

وتابعت لطيفة حديثها: أمي العظيمة القوية الصامدة رينا يشفيكي يا رب بطلب من حبايبي اللي بيحبوني يدعوا لأمي يشفيها و يقومها بالسلامة.

أخر أعمال لطيفة 

ويذكر، أن آخر أعمال لطيفة الغنائية كانت من خلال أغنية ناس كتير والتي طرحتها عبر قناتها الرسمية على موقع اليوتيوب يوم 30 أغسطس الماضي، وهي من كلمات كريم حكيم، ألحان شريف إسماعيل، وتوزيع بيرم المرغني، وتعد أغنية ناس كتير هي التعاون الثاني بين لطيفة وكريم حكيم، بعد أول تعاون بينهما في أغنية من بلدي.

كما طرحت أغنية من بلدي، والتي أتت من كلمات: من بلدي من بلدي بوصل سلاماتي لحبيبي اللي وهبته حياتي وعشانى أتغرب والغربة بسببها أتقلبت حساباتي من بلدي باقوله توحشني وهتفضل دايماً توحشني وبرغم الأيام الصعبة بادعيلك ياحبيبي يوماتي وباقوله أشتقت لحكاوينا وسهرنا وليلنا وأغانيينا وكلام للصبح بيجمعنا وباقوله اشتقت لضحكتنا على موقف حلو في سكتنا قبل الحكايات ما تودعنا من بلدي بوصل سلاماتي لحبيبي اللي وهبته حياتي وعشاني أتغرب والغربة بسببها أتقلبت حساباتي من بلدي با صبح ع الغالي اللى مايعرفش إني بقالي أكتر من شهر باجيب سيرته مع صورته حساباتي من بلدي باقوله توحشني وهتفضل دايماً توحشني وبرغم الأيام الصعبة بادعيلك ياحبيبي يوماتي وباقوله أشتقت لحكاوينا وسهرنا وليلنا وأغانيينا وكلام للصبح بيجمعنا وباقوله اشتقت لضحكتنا على موقف حلو في سكتنا قبل الحكايات ما تودعنا من بلدي بوصل سلاماتي لحبيبي اللي وهبته حياتي.

لطيفة لفيروز: صوتك هي مرآة لألامنا 

وكانت قد أشادت لطيفة في وقت سابق بصوت فيروز، حيث قالت في تصريحات أخيرة لها موجهة رسالة لفيروز: صوتك هو مرآة لألامنا .. ومرآة لأفرحنا .. ومرآة لأحلامنا .. ومرآة لحبنا للحياة وحبنا لبعض، ربنا يحميكي ويخليكي لينا ويطول لنا في عمرك يا أحلى من سمعت في حياتي يا قدوتي، كل سنة وأنتي أحلى ما في وجداننا كل سنة وإحنا طيبين بوجودك وبروحك معانا.

تابع موقع تحيا مصر علي