عاجل
الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد إنطلاق تصويره.. تفاصيل مسلسل حق عرب بطولة أحمد العوضي رمضان 2024

مسلسل حق عرب _ أرشيفية
مسلسل حق عرب _ أرشيفية

يخوض النجم المصري أحمد العوضي سباق مسلسلات رمضان 2024  القادم، بمسلسل حق عرب، والذي انطلق تصويره مؤخرًا تمهيدًا لمنافسة غيره من الأعمال، يرصد تحيا مصر تفاصيل مسلسل حق عرب بعد انطلاق تصويره.

أبطال مسلسل حق عرب 

يعد مسلسل حق عرب الذي يعرض في سباق مسلسلات رمضان 2024 من بطولة أحمد العوضي، هدى المفتي، رياض الخولي، وفاء عامر، دنيا المصري، كارولين عزمي، أحمد صيام، سلوى عثمان، أحمد عبد الله محمود، ميدو ماهر، دنيا المصري، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف محمود حمدان، وإخراج إسماعيل فاروق، وإنتاج شركة شركة سينرجى.

قصة مسلسل حق عرب بطولة أحمد العوضي 

وينتمي مسلسل حق عرب بطولة أحمد العوضي إلى نوعية الدراما الشعبية وتدور احداثه في إطار شعبي أكشن مع وجود قصص إنسانية وجانب رومانسي خلال الأحداث.

تصريحات أحمد العوضي بطل مسلسل حق عرب 

من جانبه، أوضح أحمد العوضي خلال لقائه بموقع تحيا مصر على هامش مهرجان وشوشة، ميفنعش يكون في ضرب على أخواتنا  وأطلع أعمل أغنية وأبين للناس إني مش حاسس بيهم.. محدش قالك متشتغلش بس احترم مشاعر الأخريين.

وأضاف أحمد العوضي، جينا بعلم فلسطين عشان نقول لكله إننا متضامين معاهم وبنحرص على توصيل صوتنا لأكبر عدد ممكن ومش ناسينهم حتى وإحنا بنحتفل.

وعن تعونه مع زوجته ياسمين عبد العزيز، قال أحمد العوضي خلال استضافته في برنامج صاحبة السعادة: كان لينا هدف أنا وياسمين نعمل مسلسل يتساهل الناس تتفرج عليه ويحترم عقولهم.

اقرأ أيضًا.. 

حنان شومان في ذكرى ميلاد عبلة كامل: موهبة ملهاش شبه وتجربة خاصة جدًا 

حنان شومان عن رد مصطفى قمر على نقد طارق الشناوي: غباء

وتابع، مدرب اللهجة خاص بالكلام لكن الطريقة بتاعت اللكنة تعايشت مع واحد من سوهاج والراجل اللي تعايشت معاه لما بيتعصب بيتكلم بسرعة وأنا بقيت أفهم الكلام منه وقعدت طول الوقت بتكلم صعيدي والبيت بتكلم صعيدي وفي كل حتة .

وأردف، أنا معتز بنشأتي وبحب طفولتي في عين شمس وأنا سيبتها من قريب وطالع بأخلاق وأصول أهل عين شمس وحاسس إني سفير للطبقة الشعبية وده خلاني محتفظ بأصورلهم وعادتهم.

تابع موقع تحيا مصر علي