عاجل
الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

في ذكرى ميلاده.. تعرف على زيجات أحمد عبد العزيز

أحمد عبد العزيز وزوجته
أحمد عبد العزيز وزوجته _ أرشيفية

يحتفل  الفنان أحمد عبد العزيز، اليوم السبت الموافق 30 ديسمبر، بعيد ميلاده ال 68، حيث أنه من مواليد 1955 من مواليد مدينة الاسكندرية، وحصل على درجة البكالوريوس من كلية التجارة ثم حصل على البكالوريوس من المعهد العالي للفنون المسرحية.

عيد ميلاد أحمد عبد العزيز 

وتزامنًا مع ذكرى ميلاد أحمد عبد العزيز، يرصد تحيا مصر زيجاته، حيث أن الفنان الكبير تزوج مرتين فالأولى لم تدم طويلًا ومن ثم تزوج من الكاتبة الصحفية دينا شرف الدين وأنجبا ثلاثة أبناء هم أميرة ومحمد ويوسف.

قصة زواج أحمد عبد العزيز 

وكشفت دينا شرف الدين زوجة أحمد عبد العزيز خلال حوارها ببرنامج الستات، والذي يعرض عبر قناة النهار عن قصة تعارفهما قائلة إنها كانت تعمل متدربة في التليفزيون المصري خلال دراستها في كلية الإعلام.

وتابعت، أنها تعمل معدة في برنامج بينا ميعاد  وطلب منها تصوير حلقة ضمن كواليس مسلسل المال والبنون، والذي كان أحمد عبدالعزيز يلعب بطولته، مشيرًا إلى أنها كانت لا تعرفه لأنها كانت غير متابعة للتلفزيون بشكل كبير. 

ولفتت إلى أنها صورت الحلقة بالفعل ولكن أحمد عبدالعزيز لم يكن موجودًا، مشيرة إلى أن صوت الحلقة تلف، وتم إعادة تصوير الحلقة بحضور أحمد عبدالعزيز هذه المرة.

وأردفت زوجة أحمد عبد العزيز أنها تعرفت عليه خلال تصوير الحلقة، وطلب رقم تليفونها، مشيرة إلى أنه اتصل بها الساعة الثانية بعد منتصف الليل، وهو الأمر الذي عوقبت عليه من قبل والدتها، معقبة: أمي عاقبتني بسببه.

تصريحات أحمد عبد العزيز 

من جانبه، قال أحمد عبد العزيز عن القضية الفلسطينية: أنا بشكر قادة المهن التمثيلية لأنهم دائما في الصفوف الأولى لأي قضية دولية، واللي بيحصل ده نصر عظيم للفلسطينيين، وإن شاء الله نصر للأمة العربية كلها، التي ربما نراها متفرقة ومش واقفة موقف كما ينبغي ولكن هيجلها وقت وتقف مع بعض، زي ما وقفت في مسألة التهجير القصري، إحنا دافعين دم وعرق كتير في أرض سينا وروينا دماء سيناء بدمائنا ودماء أولادنا، وكلنا ممكن نموت من أجل ذلك، إسرائيل ممكن بشوية صواريخ زيادة يفكوا والنظام ده يتفك.

وتابع، المقاومة الفلسطينية شيء جميل أرفع لهم القبعة ومن زمان برفع لهم القبعة، وكان مقرر علينا نعمل عمل وطني عن قضية فلسطين، وعارفين المقاومة ماشية إزاي وقادرة إنها تزلزل إسرائيل واتطمنوا القضية قضية وقت.

اقرأ أيضًا.. 

طارق الشناوي عن هجوم دعاء حلمي على مسلسل سفاح الجيزة: قراءة متسرعة ضد الفن والإبداع 

دعاء حلمي تشيد بفيلم خمس جولات: تجربة طازجة بشباب زي الورد موهوبين

وأضاف، هذه القضية لم تهدأ من سنة 1886 من أيام تشكيل جماعة الفك الأسود اللي كانت بتقتل كل فلسطيني بيبيع أرضه لليهود، كل ما مر عليهم بيؤدي لنصر كبير إخواتنا في غزة بيدفعوا ثمنه، كل دي تضحيات وقبلها كان في تضحيات، دي هتكون ثمن الشعب الفلسطيني وإقامة الدولة الفلسطينية قريبًا إن شاء الله، تحيا مصر وتحيا فلسطين.

تابع موقع تحيا مصر علي