عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مسلسل المؤسس عثمان الموسم الخامس الحلقة 142

مسلسل المؤسس عثمان
مسلسل المؤسس عثمان

مسلسل المؤسس عثمان الموسم الخامس الحلقة 142.. أثار مسلسل المؤسس عثمان الموسم الخامس الحلقة 142 اهتمام عدد كبير من المواطنين، حيث يترقب الجمهور عرضها على شاشة التليفيزيون والمنصات الإلكترونية لمعرفة أبرز الأحداث والصراعات الذي نقلها مسلسل المؤسس عثمان الموسم الخامس الحلقة 142.

مسلسل المؤسس عثمان الموسم الخامس الحلقة 142

ورصد  تحيا مصر موعد عرض مسلسل المؤسس عثمان الموسم الخامس الحلقة 142 والتي من المقرر أن تكون في يوم الثلاثاء من كل أسبوع بالنسبة للقنوات التركية، أما على القنوات العرضية فتعر ض الحلقة الجديدة من مسلسل المؤسس عثمان في يوم الأربعاء من كل أسبوع.

ويعرض مسلسل المؤسس عثمان في تمام الساعة الثامنة مساء في يوم الاربعاء من كل أسبوع وذلك على عدد من القنوات الفضائية التي تنقل الأعمال التركية، خاصة الاعمال التاريخية والتي تحظى باهتمام كبير من قبل الجمهور.

قنوات عرض مسلسل المؤسس عثمان

ويعرض مسلسل المؤسس عثمان على قناة الفجر الجزائرية وتعد من أشهر القنوات الناقلة للمسلسلات التركية بشكل عام ومسلسل المؤسس عثمان بشكل خاص منذ أول موسم له، وأيضا منذ أن كان العمل يحمل اسم قيامة أرطغرل وهو الأب الكبير لـ عثمان، وحقق العمل نجاحات كبيرة في فترة عرضه ولازال يستمع أبطال العمل بنجاحات الموسم الخاس من مسلسل المؤسس عثمان حتى الأن.

كما ينقل المسلسل أيضا على قناة فوكس تي في، وينافسه في الفترة الحالية مسلسل صلاح الدين الأيوبي، ولكن لازال المؤسس عثمان يتصدر محركات الأكثر بحثا متوفقا على الأعمال التركية التي يتم صدورها حديثا.

تفاصيل مسلسل المؤسس عثمان

ويعد مسلسل المؤسس عثمان من بطولة النجوم بوراك اوزجيفيت، وديدام بالشين، وراغب سافاش، وعائشة جول جوناي، وايمره باسالاكج، نور الدين سونماز، وهو استكمال لـ قيامة أرطغرل الذي حقق نجاحات كبيرة، حيث يعد عثمان ابن أرطغرل، وهو مؤسس الدولة العثمانية حيث يستكمل مسيرة والده في بناء الدولة الاسلامية ويدخل في العديد من الصراعات مع أعداءه الذين يقومون بعمل كماين عديدة له للايقاع به وعدم استكمال مسيرته في نشر الاسلام وتعمير الدولة الإسلامية، 

تابع موقع تحيا مصر علي