عاجل
الأحد 02 يونيو 2024 الموافق 25 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كوكا: «كان نفسي أشارك مع منتخب مصر.. وان شاء الله يرجعوا بالبطولة»

أحمد نبيل كوكا
أحمد نبيل كوكا

تحدث أحمد نبيل كوكا لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي ومنتخب مصر، عن خروجه من معسكر الفراعنة استعدادًا للمشاركة في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2024 التي ستقام في دولة الكوت ديفوار. 

كوكا: كان نفسي أمثل منتخب مصر في السن ده 

وكتب أحمد نبيل كوكا على حسابه الشخصي على فيس بوك: «وَعَسَىٰ أَن تَكْرَهُوا شَيْئًا وَهُوَ خَيْرٌ لَّكُمْ ۖ وَعَسَىٰ أَن تُحِبُّوا شَيْئًا وَهُوَ شَرٌّ لَّكُمْ ۗ وَاللَّهُ يَعْلَمُ وَأَنتُمْ لَا تَعْلَمُونَ». 

وأضاف كوكا: «الحمدلله دائمًا وابدآ قدر الله وماشاء فعل الحمدلله ان جت فى حاجه بسيطه مش كبيره ، بطولة كان نفسى امثل فيها منتخب مصر بالذات فى السن ده لكن الحمدلله مليش نصيب». 

وواصل كوكا: «ربنا دايما مبيجبش الا الخير وانا راضى الحمدلله ، وبإذن الله عوض ربنا كبير فى اللى جاى ، بالتوفيق للمنتخب ان شاء الله يرجعولنا بالبطولة». 

دعم لاعبي المنتخب لأحمد نبيل كوكا بعد إصابته 

حرص الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة البرتغالي روي فيتوريا ولاعبي منتخب مصر الأول لكرة القدم على دعم ومساندة أحمد نبيل كوكا ، بعد أن أثبتت الأشعة إصابته في أربطة القدم.

وخرج أحمد نبيل كوكا لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي ومنتخب مصر من قائمة الفراعنة النهائية استعدادًا للمشاركة في بطولة كأس الأمم الإفريقية والتي ستنطلق يوم 13 يناير الجاري في كوت ديفوار.

وتواجد كوكا ضمن القائمة النهائية لاختيارات المدير الفني البرتغالي روي فيتوريا مدرب منتخب مصر، لكن إصابة اللاعب ستمنعه من المشاركة وتمثيل منتخب بلاده في كأس الأمم الإفريقية لأول مرة في تاريخه.

وقرر الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي روي فيتوريا استدعاء مهند لاشين لصفوف المنتخب للانضمام للقائمة النهائية المشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2024 التي تستضيفها كوت ديفوار وتنطلق 13 يناير الجاري ، بعد إصابة أحمد نبيل كوكا.

الأهلي يجدد عقد كوكا ويعدل راتبه 

اتفقت إدارة النادي الأهلي مع أحمد نبيل كوكا على تجديد عقده حتى 2028، حيث وافق اللاعب بعدما تواصل معه أمير توفيق من أجل تجديد عقده، وأبدى موافقته ورحب بشدة في ملف التجديد بدون أي شروط.

وضاعف النادي الأهلي راتب اللاعب ليصل إلى 5 مليون جنيه في الموسم الواحد، بعدما كان راتبه لايتخطى الـ 3 مليون جنيه في الموسم الواحد مع الفريق الأحمر.

تابع موقع تحيا مصر علي