عاجل
السبت 08 يونيو 2024 الموافق 02 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

زوجتي هي اللي بتديني المصروف وأنا أحب إخواننا المصريين.. أبرز تصريحات تركي آل الشيخ

تركي آل شيخ _ أرشيفية
تركي آل شيخ _ أرشيفية

حل المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية، ضيفًا في برنامج بودكاست عمار الذي يقدمه الإعلامي الكويتي عمار تقى حيث تحدث عن عدة أمور رصدها تحيا مصر من خلال تصريحاته 

تركي آل شيخ يشيد بالراحل عبد الحليم حافظ

وقال تركي آل الشيخ: بحب الفنان  الراحل عبد الحليم حافظ، لأن فنه يصل لجمهوره بصدق بينما هو على الجانب الشخصي فنان صادق ومجتهد وذكي في عمله.

وتابع، احتفظ بإهداءات وأشياء خاصة من عائلة عبد الحليم حافظ، وأن هذا يعني لي الكثير. 

تركي آل الشيخ يعرب عن حبه للمصريين

واستطرد، أتعجب نظرة بعض الإخوة المصريين في الرياض لهذا الأمر إذا كان يعني تقديرنا للفن المصري، وأنا أحب مصر وإخواننا المصريين وهم لهم باع كبير في الفن. 

وأردف، من يغذي هذه الحساسية لا أدرى.. بنشوف تصريحات على أعلى المستويات أننا أشقاء.. ولكن من حين لآخر تسمع بعض الأصوات الشاذة.

تصريحات تركي آل الشيخ عن زوجته

وعن زوجته، قال تركي آل شيخ: أم ناصر هي التي تنظم حياتي كلها، وحياة أبنائنا، حتى أنها باتت تعطيني المصروف في السنوات الأخيرة، ولو كان هناك شخص يستحق أن أعتذر له فبالتأكيد هي زوجتي. 

واختتم تركي آل الشيخ حديثه قائلًا: أنا مقصر معها ومع الأولاد منذ 15 سنة، لكن أعتقد أنهم يعذرونني، وزوجتي هي وش الخير عليا، وشريكة كل حياتي.. وراء كل رجل عظيم امرأة.

من جانبه، قال محمد منير عن تركي آل الشيخ: لما اقتربت من تركي آل الشيخ حسيت بالمعنى الكبير لكلمة ترفيه مش مجرد ترفيه ولكن ترفيه عن العقل من العمل وعن الوجدان والروح، وإحنا في حاجة ليه لأننا بنستشف روح جديدة ونعبر مراحل أكتر وأكتر وربنا يوفقه ويوفق المملكة للخير.

اقرأ أيضًا.. 

حصاد 2023.. أفلام سُحبت من دور العرض لفشلها 

سبب صادم وراء انهيار سما المصري من البكاء بعد خروجها من السجن.. تعرف عليه 

هذا ووجه تركي آل الشيخ رسالة شكر للفنانات خلال حفل نجمات العرب الذي أُقيم احتفالًا برأس السنة الجديدة 2024 قائلًا: مساء الخير وسنة سعيدة على الجميع.. سعيد بما أراه، في حفل لا يقل أهمية عن أي حفل في العالم.

وأضاف تركي آل شيخ، شكرًا للنجمات العربيات اللاتي أبدعن اليوم، شكرًا للمايسترو السعودي هاني فرحات وفرقته الموسيقية ومجهودهم الجبار.

تابع موقع تحيا مصر علي