عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رضا صقر: الأعياد فرصة لتعزيز روح الترابط بين نسيجي الأمة المصرية

رضا صقر رئيس حزب
رضا صقر رئيس حزب الاتحاد

تقدم المستشار رضا صقر، رئيس حزب الاتحاد، بالتهنئة لأقباط مصر بمناسبة أعياد الميلاد المجيد، متمنيًا من الله أن تكون تلك المناسبة تعزيزًا لروح الترابط التي تشهدتها مصرنا الحبيبة بين المسلمين والأقباط، والتي عكست حالة استقرار فريدة عن أي بلد آخر.

رضا صقر يهنئ أقباط مصر بأعياد الميلاد

وذكر "صقر" ـ في بيان له /اليوم/ ـ أن التمساك والوحدة الوطنية التي نعيشها في الوقت الراهن، كان له عظيم الأثر في تحقيق الدولة المصرية للتنمية في المجالات المختلفة، لأنه بدون هذه الروح المتأصلة في وجدان الشعب المصري، لما نجحت مصر في تحقيق ما وصلت إليه الآن.

رضا صقر: الأعياد فرصة لتعزيز روح الترابط بين نسيجي الأمة المصرية

وقال رئيس حزب الاتحاد، إن تلك الوحدة التي ميزت الشعب المصري، نجحت في الحيال دون تفكيك الجبهة الداخلية، وكانت مرصادًا لمخططات استهدفت مصر لإيقاع الفتنة بين نسيجي الأمة.

رئيسا النواب والشيوخ يهنئان الأقباط بعيد الميلاد

تقدم المستشار الدكتور حنفى جبالى  رئيس مجلس النواب بتهنئة للأخوة المسيحيين بمناسبة عيد الميلاد.

وقال "جبالى" خلال البرقية:" تحل علينا فى الأيام القليلة القادمة ذكرى ميلاد السيد المسيح عليه السلام، ونظراً لعدم انعقاد مجلسكم الموقر خلالها وحتى لا نتأخر عن مشاركة أخواننا أقباط مصر فى الاحتفال بعيد الميلاد المجيد أعاده الله علينا جميعاً بكل الخير والسرور.

وتابع قائلا: يطيب لى أن أتقدم بخالص التهانى القلبية للأخوة الأعـزاء شركــاء هذا الوطن أقباط مصر، بمناسبة الاحتفال بعيد ميلاد السيد المسيح عليه السلام، متمنيا لهم جميعاً عاماً موفقاً وعيداً سعيداً مباركاً ننعم فيه بالسلام والخير والرخاء، ولمصرنا الحبيبة بدوام الاستقرار والازدهار.

توجَّه المستشار عبدالوهاب عبدالرازق رئيس مجلس الشيوخ  اليوم الأربعاء، إلى الكاتدرائية المرقسية بالعباسية؛ وذلك لتهنئة البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية، بعيد الميلاد المجيد.

وتقدم "عبدالرازق "  بخالص التهاني إلى قداسة البابا تواضروس والإخوة المسيحيين شركاء الوطن بمناسبة ميلاد سيدنا عيسى عليه  السلام، داعيًا الله أن يعيد الأعياد على مصرنا الحبيبة والعالم أجمع بالخير والسلام والأمن والاستقرار تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

ورافق رئيس الشيوخ في الزيارة، النائبة فيبي فوزي، وكيلة مجلس الشيوخ والمستشار محمود إسماعيل عتمان الأمين العام للمجلس.

تابع موقع تحيا مصر علي