عاجل
الأربعاء 29 مايو 2024 الموافق 21 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد نجاح فيلم الحريفة.. نور النبوي يشكر طارق الجنايني والجمهور

نور النبوي- فيلم
نور النبوي- فيلم الحريفة

 وجه الفنان نور النبوي للمنتج طارق الجنايني و لجمهوره رسالة شكر على دعمه في أول بطولاته السينمائية فيلم الحريفة بعد تحقيقه لمليون جنيه في أول يومين عرض، ووصف ما حدث أنه حلم وتحقق.

نور النبوي النبوي يشكر المنتج طارق الجنايني 

وكتب نور النبوي عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام في منشور رصدها موقع تحيا مصر: "فيلم الحريفة مليون جنيه إيرادات في يومين بعد فضل ربنا الفضل يرجع للمنتج الكبير أستاذ طارق الجنايني على ثقته في شباب نفسهم يعملوا فيلم حلو ومؤثر".

وتابع نور النبوي حديثه، قائلا: "وبشكر الجمهور اللي صدق فينا، اللحظة دي كبيرة قوي في حياتي، حلم وبيتحقق".

منشور نور النبوي عن فيلم الحريفة

تفاصيل مسلسل فيلم الحريفة 

جدير بالذكر انا فيلم الحريفة من بطولة نور النبوي، أحمد غزي، نور إيهاب وأحمد حسام ميدو وكزبرة وخالد الذهبي وبيومي فؤاد، ومن تأليف إياد صالح وإخراج رؤوف عبد السيد، وتدور أحداثه حول  ماجد لاعب كرة القدم الذي تدفعه الظروف العائلية إلى أن ينتقل من مدرسته الدولية إلى مدرسة حكومية، وهناك يتعرف على مجموعة من زملائه من خلفيات مختلفة، وينضم إلى فريقهم الذي يشارك في مباريات بالساحات الشعبية ومراكز الشباب ومعًا يحلمون بأن يشاركوا في بطولة كبيرة.

العرض الخاص لفيلم الحريفة

وكان قد شهد العرض الخاص لفيلم الحريفة حضور عدد كبير من نجوم الفن والاعلام لتشجيع ابنائهم على أولى الأعمال الفنية السينمائية الذي يخوض بطولتها نجوم شباب، وكان على رأس هؤلاء الفنان خالد النبوي الذي دعم كلا من نجله ومطرب المهرجانات الشعبية كزبرة.

ويعد فيلم الحريفة هي أولى أعمال مطرب المهرجانات الشعبية كزبرة في عالم التمثيل، بصمة مختلفة وشيقة عن العمل، وحقق العمل نجاحات كبيرة في السينمات المصرية بأول يوم عرض له، ومن المقرر عرضه في سينمات الخليج بداية من يوم 11 في نفس الشهر.

نور النبوي في رمضان 2024 

من ناحية أخرى، يحضر نور النبوي في الفترة الحالية للمشاركة في سباق مسلسلات رمضان 2024، وذلك من خلال مسلسل امبراطورية ميم في ثاني أعماله الدرامية الذي يخوضها إلى جانب والده الفنان خالد النبوي ومن المتوقع أن يحقق العمل نجاحات كبيرة في فترة عرضه، حيث يشهد على عودة الفنانة حلا شيحة للساحة الفنية مرة أخرى.

تابع موقع تحيا مصر علي