عاجل
الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بيراميدز يسقط في فخ التعادل الإيجابي أمام فاركو في كأس الرابطة

بيراميدز وفاركو
بيراميدز وفاركو

سقط الفريق الكروي الأول بنادي بيراميدز، في فخ التعادل الإيجابي أمام فريق فاركو بنتيجة هدفين لكل فريق، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ستاد 30 يونيو، ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة كأس الرابطة المصرية. 

تفاصيل أهداف المباراة 

سجل عمرو جمال الهدف الأول لفريق فاركو أمام بيراميدز في الدقيقة 34 من عمر المباراة، بعد تصويبة من عمرو جمال من علامة الجزاء لصالح فاركو الذي سدد كرة على حارس المرمى لتسكن الشباك.

وأحرز سيف تيري الهدف الثاني لفريق فاركو أمام فريق بيراميدز في الدقيقة 52 من عمر المباراة ، بعد كرة عرضية من الطرف الأيسر من ركلة حرة عن طريق جابر كامل على رأس سيف تيري الذي سدد الكرة داخل الشباك.

وقلص أحمد توفيق الفارق لصالح فريق بيراميدز أمام فاركو في الدقيقة 64 من عمر المباراة، بعد تصويبة رائعة من أحمد توفيق من خارج منطقة الجزاء لصالح بيراميدز لتسكن الشباك.

وتعادل فخري لاكاي لصالح فريق بيراميدز أمام فاركو في الدقيقة 87 من عمر المباراة، بعد تمريرة من يوسف أسامة نبيه إلى فاخري لاكاي الذي سدد كرة من خارج منطقة الجزاء لتسكن الشباك.

تشكيل بيراميدز لمواجهة فاركو في كأس الرابطة 

حراسة المرمى: أحمد ميهوب

خط الدفاع: أحمد فتحي - محمود دونجا - أحمد توفيق - كريم حافظ

خط الوسط: سيف جعفر - وليد الكرتي - أوجو صامويل - يوسف أسامة - محمد رضا بوبو

خط الهجوم: فخري لاكاي

وتواجد على مقاعد البدلاء: يوسف نادر - عبد الرحمن صميدة - عربي بهاء مانجا - صامويل أموسا - كريم الطيب - إسلام عيسى - محمود أوكا

تشكيل فاركو أمام بيراميدز في كأس الرابطة 

محمود السيد في حراسة المرمى.

وعبد الله بكري وأحمد عوض وأحمد الصغيري وجابر كامل في الدفاع.

ومحمود عماد وأحمد فؤاد ووليد علي وأحمد البحراوي في الوسط.

وسيف تيري وعمرو جمال في الهجوم.

حقيقة رحيل عبد الله السعيد إلى نادي الزمالك 

وقال مصدر من داخل نادي بيراميدز في تصريحات خاصة لتحيا مصر، إن عبد الله السعيد تدرب اليوم بشكل طبيعي رفقة الفريق السماري، وخضع للبرنامج التأهيلي الخاص به بعد الإصابة التي لحقت به مؤخرًا.

وأضاف المصدر مسألة انتقال عبد الله السعيد إلى نادي الزمالك صعبة في الوقت الحالي، لا توجد أي مفاوضات من قريب أو من بعيد مع اللاعب للرحيل عن النادي.

وواصل: عبد الله السعيد ملتزم بعقده مع نادي بيراميدز وسعيد مع الفريق، ويأمل في الحصول على بطولة خاصة أن الفريق ينافس بكل قوة على البطولات سواء المحلية أو الإفريقية. 

تابع موقع تحيا مصر علي