عاجل
السبت 08 يونيو 2024 الموافق 02 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصمم الأزياء ايلي صعب يوقع شراكة مع تركي آل الشيخ| تفاصيل

ايلي صعب وتركي آل
ايلي صعب وتركي آل الشيخ

عقد مصمم الأزياء ايلي صعب شراكة مع المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، ما جعل مصم الأزياء ايلي صعب حديث مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية، خاصة بعدما أكد تركي آل الشيخ هذ التعاون مع ايلي صعب عبر حساباته الرسمية في الساعات القليلة الماضية.

تركي آل الشيخ يعلن عقد شراكة مع مصمم الأزياء ايلي صعب 

وأعلن تركي آل الشيخ عبر منشور عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "اكس" تويتر سابقا، حيث قام بنشر مجموعة صور له مع مصمم الأزياء ايلي صعب رصدها موقع تحيا مصر، وعلق تركي آل الشيخ على الصور، قائلا: "توقيع شراكة بين موسم الرياض والمصمم العالمي إيلي صعب للعمل على مجموعة مستوحاة من روح موسم الرياض بالتنسيق مع وزارة الثقافة وهيئة الأزياء.. شكرا لسمو وزير الثقافة الأمير بدر بن فرحان ومعالي نائبه حامد فايز".

منشور تركي آل الشيخ 

تفاصيل عقد الشراكة بين مصمم الأزياء ايلي صعب وتركي آل الشيخ

وكشف تركي آل الشيخ أيضا تفاصيل عقد الشراكة بينه وبين مصمم الأزياء ايلي صعب، حيث قال في بيان له أنه تم التوقيع على مذكرة تفاهم في لندن وذلك في يوم السبت المنقضي الموافق 13 من شهر يناير الجاري، بهدف إنشاء تجربة مختلفة وفريدة تجمع بين الازياء والموضة والترفيه، ومن المقرر أن تظهر ثمار هذا التعاون في فعاليات موسم الرياض السعودي 2024، ومن المقرر أن يتم اطلاق مجموع تصميمات خاصة جديدة من ايلي صعب في خريف 2025 تحت عنوان مجموعة موسم الرياض، حيث من المتوقع أن تكون واحدة من أهم أحداث السعودية خاصة مدينة الرياض.

مصمم الأزياء ايلي صعب

أول تعليق من مصمم الأزياء ايلي صعب على هذا التعاون 

وفي أول تعليق من مصمم الأزياء ايلي صعب على هذا التعاون، قال في بيان رسمي نشره المستشار تركي آل الشيخ في الساعات القليلة الماضية، معربا عن شدة سعادتها بهذا التعاون الذي من المقرر أن يكون حدث تاريخي وعالمي، قائلا: "سنقوم بإعداد غير مسبوق وجديد للاحتفال بهذه المناسبة المهمة في مدينة الرياض، التي تدعم الإبداع وتنوع الثقافة في المنطقة".

جدير بالذكر، أن مصمم الأزياء ايلي صعب من أشهر مصممي الأزياء في العالم، وبدأ مسيرته وهو في عمر 17 عام من خلال تصميم فستانين على الورق، ويعد أول مصمم أزياء عربي يعرض في أسبوع الموضة في روما، وبعد عدة تصميمات ناجحة لهم في عدد من الفعاليات الكبرى لعدد من النجوم العالميين أصبح إيلي صعب يصمم للكثير من النجمات في هوليوود والعالم.

تابع موقع تحيا مصر علي