عاجل
الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

برشلونة يفوز على أونيونيستا سالامنكا (1/3) ويصعد لربع نهائي كأس ملك إسبانيا

برشلونة
برشلونة

انتهت مباراة برشلونة وأونيونيستا سالامنكا في ثمن نهائي كأس ملك إسبانيا بفوز برشلونة بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، ويتأهل البلوجرانا للدور ربع النهائي مع انتظار قرعة الدور المقبل في البطولة، ويرصد موقع تحيا مصر تفاصيل المباراة.

ملخص وأهداف ونتيجة مباراة برشلونة وأونيونيستا سالامنكا في كأس ملك إسبانيا

بدأت المباراة بسيطرة من جانب فريق برشلونة ولكن دون تسجيل أهداف، ونجح أونيونيستا سالامنكا أن يفاجئ الجميع ويسجل الهدف الأول في الدقيقة 31 من عمر المباراة، ويستمر برشلونة في الضغط من أجل تسجيل هدف التعادل.

وقبل نهاية الشوط الأول تمكن فيران توريس أن يسجل هدف التعادل فريق برشلونة في الدقيقة 45 وانتهاء الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق بين أونيونيستا سالامنكا وبرشلونة.

Image
فيران توريس

نتيجة مباراة برشلونة وأونيونيستا سالامنكا في كأس أمم أفريقيا 

واستمر ضغط برشلونة في الشوط الثاني من أجل تسجيل الهدف الثاني وضمان نتيجة المباراة ونجح المدافع جوليس كوندي أن يسجل الهدف الثاني في الدقيقة 69.

ورفض برشلونة الراحة واستمر في الضغط من أجل إنهاء المباراة وسجل أليخاندرو بالدي الهدف الثالث في المباراة ويفوز برشلونة بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد على أونيونيستا سالامنكا ويتأهل للدور ربع النهائي.

ويتبقى مباراة واحدة في مباريات دور الـ 16 لبطولة كأس ملك إسبانيا بين ريال مدريد وأتلتيكو مدريد وبدأت المباراة منذ قليل في تمام العاشرة والنصف مساء، وتبث عبر السعودية الرياضية 1 إتش دي.

Image
فرينكي دي يونج

نتائج مباريات دور الـ 16 في كأس ملك إسبانيا

صعد إشبيلية لدور الـ 16 بعد الفوز على خيتافي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، وفاز أتلتيك بلباو على ديبورتيفو ألافيس بهدفين مقابل لا شيء، وحقق ريال مايوركا الفوز على تينيريفي بهدف مقابل لا شيء في الدقيقة 12 من عمر المباراة.

وصعد فريق سيلتا فيجو للدور ربع النهائي بعد الفوز على فالنسيا بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد وانتصار ريال سوسيداد على أوساسونا بهدفين مقابل لا شيء، وفاز جيرونا على رايو فاليكانو بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، بجانب فوز برشلونة على أونيونيستا سالامنكا بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، مع انتظار مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد في ختام مباريات الدور ثمن النهائي في كأس ملك إسبانيا.

تابع موقع تحيا مصر علي