عاجل
السبت 01 يونيو 2024 الموافق 24 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

انتهاء تصوير مشاهد كلوب محمد علي من فيلم بنقدر ظروفك

فيلم بنقدر ظروفك
فيلم بنقدر ظروفك

انتهى صناع فيلم بنقدر ظروفك بطولة النجم أحمد الفيشاوي، من تصوير عدد من مشاهد العمل في كلوب محمد علي بكورنيش المنيب والذي يستعرضها تحيا مصر.

أبطال مشاهد كورنيش المنيب من فيلم بنقدر ظروفك 

وكان أبطال تلك المشاهد، أحمد الفيشاوي ونسرين طافش ومي سليم ومحمد محمود وعارفة عبدالرسول ومحمود حافظ ويوسف وائل نور ويوسف الأسدي.

مي سليم ونسرين طافش من كواليس فيلم بنقدر ظروفك 

أبطال فيلم بنقدر ظروفك 

ويشارك في بطولة فيلم بنقدر ظروفك كل من أحمد الفيشاوي، محمد محمود، مي سليم، نسرين طافش، وعدد آخر من نجوم الفن وتدور قصة العمل حول العديد من القضايا المجتمعية ونموذج شاب يحاول تأسيس عدة مشروعات تمكنه من إتمام زواجه، ومعاناته بتلك الرحلة حتى يصل إلى هدفه ويتزوج من حبيبته.

أحمد الفيشاوي ومي سليم

تصريحات أبطال فيلم بنقدر ظروفك 

وقالت نسرين طافش خلال لقاءها في برنامج عرب وود عن تفاصيل شخصيتها في العمل: شخصية جديدة عليا اول مرة اعمل البنت الشعبية وده كارتكر خاص في حد ذاته مش اي بنت شعبية هي انثى حالمة ورومانسية وبلحظة بتقلب شرسة فهي شخصية غنية كتير وكان عندي حالة متعة وانا بعمل سماح لأنها بعيدة عن شخصيتي الحقيقية

فيما قالت مي سليم: بنقدر ظروفك فيلم اجتماعي رومانسي كوميدي ومن الأفلام اللي هتضحكي وتعيطي وتنبسطي وتحبي، كل المشاعر هتجيلك وأنت بتتفرج على الفيلم وحبيت فيه أوي شخصية ملك اللي أنا بلعبها في الفيلم شخصية مختلفة وجديدة، بنت البلد الجدعة الحبيبة اوي واللي بتجمعها قصة حب مع الفيشاوي من وهما صغيرين.

وتابعت، أنا لو اتجوزت حقيقي هكتب وهقول النهاردة فرحي يا جدعان لكن دي صورة من العمل بتجمعني بأحمد ونزلناها عشان عجبتنا أوي وحابين أننا ننزلها لأننا منزلناش كواليس كتيرة عن الفيلم وعجبتنا الصورة لأن كان فيها شوية كوميدي.. والناس كلها افتكرت أننا اتجوزنا.. حبيبي يا أحمد أنت أخويا.

وقال أحمد الفيشاوي خلال المؤتمر الصحفي لفيلم عادل مش عادل الذي يرصد تفاصيله تحيا مصر: أنا بقالي سنتين مركز أني أعمل أفلام كوميدي، وإن شاء الله الـ 10 سنين الجايين هفضل أعمل فيهم كوميدي، الناس تعبانة وزهقانة فنسليهم ونضحكهم، وبحاول كل الشخصيات اللي بقدمها تبقى مختلفة ومتنوعة على قدر الإمكان

على الصعيد الآخر، أعلنت ندى الكامل انفصالها عن أحمد الفيشاوي من خلال حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام»، وكتبت ندى الكامل " من امرأه قلبها هلك وانطفئ.. اود أن اعلن عن انفصالي انا وزوجي احمد الفيشاوي يوم ٢١ الشهر الجاري.. وربنا يوفقنا ويكتب لكل واحد فينا السعادة وراحه البال، لقد كنت خير صديق وطاب لي العيش معك حتي في احلك أوقاتنا.. سأفتقدك كصديق  كثيرا ".

وتابعت: "الرجاء عدم الخوض في هذا الموضوع احتراما لمشاعر أطفالي واسرتينا، لقد عشت معك اربع سنوات واعتقد اني كنت نعم الزوجة ونعم السند وقد اديت واعطيت كل ما املك من حب وتضحيه لكي ترتاح.. ولكني اعتقد انك الان سعيد من غيري ولست تعيس، واتمني لنفسي أن اكون أيضا سعيدة".

واختتمت ندى حديثها قائلة: "لكن واحقاقًا للحق لقد اعطاني ووهبني كافه حقوقي الشرعية  بلا نزاع أو تردد أو لحظه تفكير بل واكثر، سوف احبك دائما يا صديقي  واتمني أن تكمل ما بدأناه سويا.. وأن تنتبه لنفسك كثيرا، لقد كنت أمانة ارسلها الله لي.. ولم اقصر يوما او تركتك تعاني، لقد حافظت عليها"

تابع موقع تحيا مصر علي