عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«الحرية المصري» يشيد بدعوة الرئيس السيسى لإجراء حوار وطنى خاص بالاقتصاد

الدكتور ممدوح محمد
الدكتور ممدوح محمد محمود

تقدم حزب الحرية المصرى، برئاسة د. ممدوح محمد محمود بالتهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسى، وللشعب المصرى العظيم ولرجال الشرطة، بمناسبة الاحتفال بالذكرى الـ 72 لعيد الشرطة.

«الحرية المصري»: الاحتفال بالذكرى الـ 72 لعيد الشرطة تعيد للأذهان التضحيات العظيمة التى قدمها أبطال الشرطة المصرية 

وقال د. ممدوح محمد محمود، رئيس حزب الحرية المصرى في بيان صحفي له رصده موقع تحيا مصر، أن الاحتفال بتلك المناسبة الوطنية، تعيد إلى الأذهان التضحيات العظيمة التى قدمها أبطال الشرطة المصرية على مدار التاريخ من أجل الحفاظ على الوطن وأمنه واستقراره.

«الحرية المصري»: مشاركة الرئيس السيسي في احتفالية اليوم تؤكد على مدى التقدير لأبطال الشرطة البواسل

وأضاف أن حضور الرئيس عبد الفتاح السيسى احتفالية عيد الشرطة، دليل قوى على مدى التقدير الرسمى والشعبى  لأبطال الشرطة البواسل، الذين جسدوا أسمى أيات التضحية والفداء للدفاع عن مصر وشعبها.

«الحرية المصري» يشيد بدعوة الرئيس عبدالفتاح السيسي لإجراء حوار وطني خاص بالاقتصاد 

وأشاد د. ممدوح محمود بدعوة الرئيس عبد الفتاح السيسى الأحزاب والقوى السياسية إلى إجراء حوار وطنى خاص بالاقتصاد، فى هذه المرحلة المهمة التى يعانى فيها العالم من حروب وصراعات وجودية، وأزمات اقتصادية.

«الحرية المصري» كلمة الرئيس باحتفالية عيد الشرطة اليوم تضمنت العديد من الرسائل الهامة 

أوضح أن كلمة الرئيس تضمنت عددا من الرسائل القوية، فى مقدمتها أن مصر ستبقى بصمود وتضحيات أبناءها، وأن الشعب المصرى العظيم قادر على عبور الأزمات وتعقيدات الظروف الدولية والإقليمية، وأن مصر ستظل دائما إلى جانب أشقاءها من الشعب الفلسطينى حتى ينال الفلسطينيون  على حقوقهم المشروعة وفقا لمقررات الشرعية الدولية.

الرئيس السيسي يوجه بإجراء حوار وطني خاص بالاقتصاد

ودعا الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، إلى إجراء حوار فيما يخص الاقتصاد، قائلا:"محتاجين نعمل حوار أعمق وأشمل فيما يخص الاقتصاد".

أضاف الرئيس، خلال احتفالية ذكرى عيد الشرطة الـ 72 :”بسمع كتير من المحليين الاقتصاديين بيتكلموا في القنوات وبيكتبوا فى الجرايد.. فيه فرق كبير إنك تقول رأى وإنك تنفذ الرأى مع رأى عام.. مع ناس.. مع دولة.. فيه ظروف كتير قوى بتتحط في الاعتبار”.

تابع موقع تحيا مصر علي