عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

طلب إحاطة بشأن انتشار ظهور الدجالين والمنجمين على القنوات الفضائية

 النائب محمود عصام
النائب محمود عصام موسى

تقدم النائب محمود عصام موسى، عضو مجلس النواب، بطلب إحاطة إلى رئيس مجلس الوزراء، والمجلس الأعلى للإعلام، بشأن انتشار ظاهرة استضافة دجالين وعرافات ومنجمين على القنوات الفضائية.

طلب إحاطة بشأن انتشار ظهور الدجالين والمنجمين على القنوات الفضائية

وأشار النائب محمود عصام في طلبه الذي رصده موقع تحيا مصر،  إلى أن هناك أزمة شديدة تكاد تصل لمرحلة الظاهرة في العديد من القنوات الفضائية، باستضافة بعض المذيعين لعدد من المنجمين للحديث عن مستقبل البلاد الاقتصادي والحديث عن الجنيه المصري وتوقعاته، وغيرها من التبؤات المبنية على خرافات.

عضو مجلس النواب بعد انتشار ظهور الدجالين والمنجمين على القنوات الفضائية: أمر غريب ويدعو للأسى

وقال النائب محمود عصام، أمر غريب ويدعو للأسى، أن وسائل الإعلام التي من المفترض أن تكون مرآة الشعب ووسيلة لنشر الوعي والفكر المستنير، هي بنفسها التي صارت آداة لنشر الجهل والخرافة.

 النائب محمود عصام: ظهور الدجالين والمنجمين على القنوات الفضائية  يبعث رسالة سلبية عن الإعلام المصري

وتابع محمود عصام: للأسف الشديد ما يحدث يبعث رسالة سلبية عن الإعلام المصري، ويدفع المواطن لفقدان الثقة فيما يقدمه.

 عضو مجلس النواب: هل فقدت مصر العلماء حتى نلجأ للعرافين والدجالين في حل مشاكلنا؟

وتساءل عضو مجلس النواب: هل فقدت مصر العلماء وأصحاب الفكر والرأي لتقديم أطروحات وحلول علمية لمشاكلنا حتى نلجأ للعرافين والدجالين؟.

النائب محمود عصام يطالب مجلس الوزراء بالتنسيق مع المجلس الأعلى للإعلام للتصدي لظهور الدجالين والمنجمين على القنوات الفضائية

وطالب النائب محمود عصام، مجلس الوزراء بالتنسيق مع المجلس الأعلى للإعلام، ودعوته للقيام بدوره في الحفاظ على الأداء الإعلامي، والتصدي لظهور غير أصحاب الاختصاص على شاشات التلفزيون.

النائب محمود عصام: فلسطين قضية القضايا للمصريين.. وإقرار مد الهدنة تأكيد على دور مصر في تحقيق السلام

وفي وقت سابق، أكد النائب محمود عصام، عضو مجلس النواب، أن الجهود المصرية متواصلة في دعم القضية الفلسطينية على كافة المستويات، سواء بالعمل على الوصول إلى وقف كامل لإطلاق النار، أو السعي في تمديد الهدنة التى تمت بين الجانب الفلسطينى والإسرائيلي، وبدأت أيضا بجهود مصرية قطرية أمريكية.

تابع موقع تحيا مصر علي