عاجل
الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بيراميدز يعلن رسميًا تعاقده مع مروان حمدي مهاجم المصري

مروان حمدي
مروان حمدي

أعلن نادي بيراميدز، تعاقده رسميًا مع مروان حمدي مهاجم فريق المصري البورسعيدي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية حتى نهاية الشهر من أجل تدعيم صفوف الفريق في مركز الهجوم. 

وجاء بيان بيراميدز كالتالي للإعلان عن صفقة مروان حمدي:- 

في إطار خطة إدارة نادي بيراميدز لدعم صفوف الفريق بأفضل العناصر واللاعبين خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، واستعدادا لاستكمال مباريات الدوري الممتاز ودوري أبطال أفريقيا وباقي المسابقات.

أعلن نادي بيراميدز تعاقده بشكل رسمي مع المهاجم الدولي مروان حمدي قادما من النادي المصري، لدعم خط الهجوم بلاعب متميز، بعدما أنهى عمرو بسيوني مدير التعاقدات إجراءات ضم اللاعب ليصبح لاعبا في صفوف نادي بيراميدز بداية من شهر يناير الجاري.

ومروان حمدي يبلغ من العمر 27 عاما من مواليد 15 نوفمبر من عام 1995، وبدأ مشواره في صفوف نادي النصر القاهري.

ولعب مروان حمدي للعديد من الأندية من بينها المقاصة ووادي دجلة والزمالك وسموحة والنادي المصري، قبل أن يستقر في صفوف نادي بيراميدز بداية من يناير الجاري.

ولعب مروان حمدي 12 مباراة بقميص المنتخب الوطني الأول حيث لعب في بطولة كأس الأمم الأفريقية وتصفيات كأس العالم وتصفيات كأس الأمم.

مروان حمدي 

حقيقة عودة رمضان صبحي للنادي الأهلي

انتشرت أخبار في الساعات الأخيرة عن اقتراب عودة رمضان صبحي للنادي الأهلي وذلك بعد نهاية تعاقده مع نادي بيراميدز بعد عام ونصف من الان، أو رحيله بشكل ودي من أجل تواجده مع المارد الأحمر، خاصة أن العلاقات بين إدارتي الأهل وبيراميدز ليست على أفضل ما يرام خلال الفترة الأخيرة، خاصة بعد حصول الفريق على خدمات عبد الله السعيد وأحمد فتحي ورمضان صبحي.

وكانت هناك تقارير صحفية وتصريحات تليفزيونية قد أشارت بأن رمضان صبحي يريد العودة لصفوف النادي الأهلي من جديد ولكن اللاعب يريد العودة والسماح من جانب الجماهير وإدارة القلعة الحمراء، ويستعرض موقع تحيا مصر حقيقة عودة رمضان صبحي للنادي الأهلي.

تابع موقع تحيا مصر علي