عاجل
الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة النصر والهلال في كأس موسم الرياض 2024 والقنوات الناقلة

النصر والهلال
النصر والهلال

يستمر البحث في الساعات الأخيرة عن موعد مباراة النصر والهلال في نهائي كأس موسم الرياض 2024 وكان النصر قد حقق الفوز أمس على إنتر ميامي الأمريكي بسداسية نظيفة، وكان الهلال قد بدأ البطولة بالفوز على إنتر ميامي بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، ويرصد موعد تحيا مصر تفاصيل مباراة النصر والهلال.

جدول ترتيب كأس موسم الرياض 2024

يتواجد نادي النصر السعودي في المركز الأول بجدول ترتيب كأس موسم الرياض 2024 برصيد 3 نقاط وهو نفس رصيد الهلال صاحب المركز الثاني ولكن فارق الأهداف لصالح العالمي، أما إنتر ميامي فيتواجد في المركز الثالث بلا نقاط.

موعد مباراة النصر والهلال في كأس موسم الرياض 2024

تقام مباراة النصر والهلال في نهائي كأس موسم الرياض يوم الخميس المقبل 8 فبراير 2024 ويستضيف ملعب المملكة آرينا مواجهة النصر والهلال القادمة في كأس موسم الرياض.

النصر والهلال
النصر والهلال

القناة الناقلة لمباراة النصر والهلال في كأس موسم الرياض 2024

تبث مباراة النصر والهلال في نهائي كأس موسم الرياض 2024 عبر بي إن سبورتس إتش دي وقنوات السعودية الرياضية.

موقف كريستيانو رونالدو من المشاركة في مباراة النصر والهلال

وغاب كريستيانو رونالدو قائد نادي النصر عن مباراة إنتر ميامي الأخيرة بسبب الإصابة التي لحقت به مؤخراً ومن المفترض أن يعود لتدريبات الفريق في منتصف الأسبوع للاستعداد للفترة المقبلة ومواجهة الهلال الهامة في نهائي كأس موسم الرياض 2024.

وكانت هناك مبارتين بين النصر والهلال هذا الموسم، وكان الأولى في نهائي كأس الملك سلمان للأندية الأبطال في أغسطس الماضي وحقق النصر الفوز بهدفين مقابل هدف واحد، أما المواجهة الثانية في دوري روشن السعودي كانت في ديسمبر الماضي وحقق الهلال الفوز بثلاثية نظيفة.

نهائي البطولة العربية 2023 | بث مباشر مشاهدة مباراة الهلال (1) - (2)  النصر.. انتهت - كورة بلس
النصر والهلال

وكان نادي النصر قد احتفل بلقب بطولة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال أمس الخميس على ملعب المملكة آرينا، وسيكون هذا الملعب خاص بفريق الهلال خلال الفترة المقبلة، ويتصدر الهلال جدول ترتيب دوري روشن السعودي حاليا ويتواجد النصر في المركز الثاني، والمنافسة قوية بين الفريقين في السنوات الأخيرة وصعد كل فريق لثمن نهائي دوري أبطال آسيا هذا الموسم.

تابع موقع تحيا مصر علي