عاجل
الأربعاء 22 مايو 2024 الموافق 14 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أمير هشام: فيتوريا أكد أن وجوده من أجل المونديال.. وعبدالله السعيد صفقة مهمة

فيتوريا
فيتوريا

أكد الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج "+90"، أن البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، يرغب في الاستمرار مع الفراعنة.

أمير هشام: فيتوريا يرغب في الاستمرار مع الفراعنة 

وتابع هشام خلال برنامجه على قناة النهار: "فيتوريا أبلغ حازم إمام عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، بأنه جاء من أجل التأهل إلى نهائيات كأس العالم المقبلة".

وأضاف أمير هشام: "فيتوريا تلقى عرضًا من الشباب السعودي، ولكن المدير الفني طلب تأجيل مناقشة الأمر لحين تحديد مصيره مع المنتخب الوطني، وهناك اتجاه لرحيله من جانب الاتحاد المصري".

واختتم: "حتى الآن لم يتم التواصل مع الفرنسي هيرفي رينارد المدير الفني لمنتخب سيدات فرنسا، وهناك عدة أسماء مطروحة ولكن لن يتم مناقشتها إلا بعد حسم مصير فيتوريا بشكل نهائي".

أمير هشام: صفقة عبدالله السعيد مع الزمالك هامة على المدى البعيد

أكد الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج "+90"، أن صفقة عبدالله السعيد المنضم حديثًا إلى نادي الزمالك، مهمة للفارس الأبيض على المدى البعيد.

وتابع هشام خلال برنامجه على قناة النهار: "السعيد يملك عقلية احترافية ولديه ذكاء داخل الملعب، وسوف يستفاد منه كل من حوله داخل الملعب، طوال فترة تواجده".

وأضاف أمير هشام: "رغم كبر سن عبدالله السعيد، إلا أنه على المستوى الفني لا يختلف عليه شخصان، وبالتالي هي صفقة ناجحة بالإضافة إلى أنها مطلب جماهيري".

الزمالك يعلن التعاقد مع عبد الله السعيد لمدة موسم ونصف 

تعاقد مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب رسمياً مع عبد الله السعيد نجم فريق بيراميدز لمدة موسم ونصف خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

تحيا مصر ، ووقع عبد الله السعيد على عقود الانتقال للقلعة البيضاء في جلسة جمعته بمجلس إدارة نادي الزمالك  بعد إنهاء المفاوضات بين الناديين على  كافة تفاصيل الصفقة.

يأتي التعاقد مع عبد الله السعيد في إطار سياسة مجلس إدارة نادي الزمالك بتدعيم الفريق الأول لكرة القدم من أجل المنافسة على البطولات في الموسم الحالي .

وشارك عبد الله السعيد في مران الزمالك أمس السبت، استعدادًا للمرحلة المقبلة مع الفارس الأبيض. 

تابع موقع تحيا مصر علي