عاجل
الأحد 02 يونيو 2024 الموافق 25 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رمضان 2024.. هاجر أحمد تبدأ تصوير مشاهدها ف مسلسل المعلم بطولة مصطفي شعبان

هاجر أحمد
هاجر أحمد

أعلنت الفنانة هاجر أحمد بدء تصوير مشاهدها في مسلسل المعلم والذي تخوض بطولته إلى جانب الفنان مصطفى شعبان ومن المقرر عرضه ضمن سباق مسلسلات رمضان 2024، ويشارك به عدد آخر من نجوم الفن.

هاجر أحمد تبدأ تصوير مسلسل المعلم

ونشرت هاجر أحمد مجموعة صور لها من كواليس تصوير مسلسل المعلم عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، في منشور رصده موقع تحيا مصر وعلقت عليه قائلة: "اكشن رمضان".

هاجر أحمد في مسلسل المعلم

ويعد مسلسل المعلم من بطولة الفنانة هاجر أحمد ومصطفى شعبان إلى جانب كلا من النجوم سهر الصايغ، أحمد بدير، انتصار، أحمد فؤاد سليم، ولازالت الشركة المنتجة للعمل تحاول التعاقد مع عدد آخر من الأبطال خلال الأيام القليلة المقبلة لاستكمال تصوير العمل.

هاجر أحمد تبدأ تصوير مسلسل المعلم

تفاصيل مسلسل المعلم

ويعد مسلسل المعلم من تأليف محمد الشواف وإخراج مرقس عادل وإنتاج شركة سينرجي، وتدور أحداثه في اطار شعبى اجتماعي، ويقدم مصطفى شعبان خلالها شخصية تاجر سمك، وتمر حياته بالعديد من الأزمات التي يحاول حلها، بينما تجسد الفنانة سهر الصايغ دور زوجته ومن المتوقع أن يحقق العمل نجاحات كبيرة في هذا الموسم الرمضاني.

أخر أعمال هاجر أحمد الفنية

من ناحية أخرى، كانت أخر أعمال هاجر أحمد السينمائية، مشاركته في فيلم أهل الكهف، إلى جانب كلا كم النجوم خالد النبوي، محمود حميدة، مصطفى فهمي، غادة عادل، محمد فراج، عمرو عبدالجليل، أحمد فؤاد سليم، ريم مصطفى، صبري فواز، عبدالرحمن أبو زهرة، هاجر أحمد، ماجد المصري، وأحمد عيد، سيناريو وحوار أيمن بهجت قمر، عن الرواية حاملة لنفس الاسم للكاتب الكبير الراحل توفيق الحكيم، وحقق العمل نجاحات كبيرة في فترة عرضه في السينمات المصرية والعربية.

أما عن آخر أعمال مصطفى شعبان فكان من خلال مشاركته في مسلسل بابا المجال والذي من المقرر عرضه ضمن سباق مسلسلات رمضان 2023 ولكن لم يحقق نجاحات كبيرة كعادة أعمال مصطفى شعبان في المواسم السابقة، وخاض بطولة المسلسل بجانب مصطفى شعبان كلا من النجوم باسم سمرة، ياسمين رئيس، جومانا مراد مع النجمه الكبيرة سوسن بدر، والنجم الكبير رياض الخولي، ومحمد نجاتي، محمود حافظ، سماء إبراهيم، عارفة عبد الرسول، محمد رضوان، فرح يوسف، أحمد كشك هبة حسن، أسماء سليمان.

تابع موقع تحيا مصر علي