عاجل
الخميس 23 مايو 2024 الموافق 15 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نهاية مسلسل مدرسة الروابي الجزء الثاني تتصدر التريند لهذا السبب

مسلسل مدرسة الروابي
مسلسل مدرسة الروابي

مسلسل مدرسة الروابي الجزء الثاني.. تصدر مسلسل مدرسة الروابي الجزء الثاني قوائم الأكثر تداولًا وبحثًا عبر محركات البحث المختلفة خلال الساعات القليلة الماضية بسبب الكشف عن نهايته، والتي كانت صادمة للجمهور، وشغلت تفكيرهم وحديثهم عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة منذ طرحها، مما جعلها تتصدر التريند في وقت قصير جدًا.

نهاية مسلسل مدرسة الروابي الجزء الثاني

أصبحت نهاية مسلسل مدرسة الروابي الجزء الثاني التي يرصدها موقع تحيا مصر حديث عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية، فالكل بات متشوقًا لمعرفة ماذا حدث في الحلقة الأخيرة من مسلسل مدرسة الروابي الجزء الثاني، بعد ساعات معدودة من طرحها عبر منصة نتفلكس العالمية.

مسلسل مدرسة الروابي

ومع البحث تبين أن حلقات مسلسل مدرسة الروابي الجزء الثاني شهدت الكشف عن مصير ليان، حيث انتهى الجزء الأول من المسلسل بوصول شقيق ليان إلى منزل حبيبها، حيث وجدهما سويا، ليمسك بمسدسه ويطلق النيران دون معرفة أي شخص قد قتل، وظل الجمهور مترقبًا لمعرفة من الذي تم قتله، هل ليان أم حبيبها أم الاثنين معا، ولكن بعد طرح الحلقات الستة من مسلسل مدرسة الروابي الجزء الثاني تم كشف اللغز للجمهور وانتهت حيرته وترقبه.

الحلقة الأخيرة من مسلسل مدرسة الروابي الجزء الثاني

ورصدت حلقات مسلسل مدرسة الروابي الجزء الثاني أن المجني عليه هو ليان، حيث قتلها شقيقها بحجة الدفاع عن الشرف، دون أن يسمح لها بالدفاع عن نفسها، وظل ما حدث لـ ليان مجهولا للجمهور في الحلقات الأولى من مسلسل مدرسة الروابي الجزء الثاني حتى تم اكتشافه في النهاية، وبهذه القصة أراد صناع مسلسل مدرسة الروابي الجزء الثاني إلقاء الضوء على قضية القتل بدافع الشرف المنتشرة في معظم أنحاء الوطن العربي.

بطلات مسلسل مدرسة الروابي

كما شهدت نهاية مسلسل مدرسة الروابي الجزء الثاني قيام إحدى الطالبات بإنهاء حياتها، وذلك لشعورها بعدم الاهتمام والتقدير من المحيطين بها، سواء الأهل أو في المدرسة، ولتعرضها للتنمر أكثر من مرة من زميلاتها بالمدرسة، وكانت تلك النهاية صادمة للجمهور، وبدأ عدد منهم يتساءل عن وجود جزء ثالث من مسلسل مدرسة الروابي للبنات.

تفاصيل مسلسل مدرسة الروابي الجزء الثاني

ومن الجدير بالذكر أن مسلسل مدرسة الروابي الجزء الثاني تدور أحداثه بعدما تسبب انتقام مريم ونوف في وقوع زميلاتهن المتنمرات في مشكلات عديدة، وفُضِح أمر ليان، تعود الفتيات المراهقات في هذا الموسم لمواجهة تحديات جديدة داخل مدرسة الروابي.

وشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: تارا عبود، كيرا يغنم، رنيم هيثم، سارة يوسف، تارا عطا الله، تاليا الأنصاري، وغيرهم، والمسلسل من تأليف وإخراج تيما الشوملي.

تابع موقع تحيا مصر علي