عاجل
الإثنين 03 يونيو 2024 الموافق 26 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نقابة المهن السينمائية تنعي وفاة والدة المخرجة ساندرا نشأت وهذه تفاصيل الجنازة

ساندرا نشأت
ساندرا نشأت

رحلت عن عالمنا في مساء أمس الأحد 28 فبراير والدة المخرجة ساندرا نشأت والتي وافتها المنية بعد صراع طويل مع المرض، حيث كان قد تم نقلها إلى العناية المركزة قبل أيام قليلة من وفاتها، وبدأ العديد في البحث عن تفاصيل جنازة وعزاء والدة المخرجة ساندرا نشأت.

وفاة والدة المخرجة ساندرا نشأت

وجاء نبأ وفاة والدة المخرجة ساندرا نشأت عبر حساب المنتج الفني هاني عبدالله بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، حيث كتب في منشور رصده موقع تحيا مصر في مساء أمس الأحد: "انتقلت إلى الأمجاد السماوية السيدة انطوانيت توفيق نصري دحدوح الشهيرة بتونا، والدة المخرجة ساندرا نشأت".

المخرجة ساندرا نشأت 

نقابة المهن السينمائية تنعي ساندرا نشأت

وحرصت نقابة المهن السينمائية على نعي المخرجة ساندرا نشأت في وفاة والدها، حيث أصدرت بيان على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، جاء فيه: نقاب المهن السينمائية  تنعي والدة الزميلة المخرجة ساندرا نشأت   .. انتقلت إلى الأمجاد السماوية والدة الزميلة المخرجة/ ساندرا نشأت، والسيد النقيب والساده أعضاء مجلس الإدارة يشاطرون الزميلة المخرجة الأحزان في مصابهم الأليم داعين المولي سبحانه وتعالى أن يتغمدها برحمته إنا لله وإنا إليه راجعون.

المخرجة ساندرا نشأت 

جنازة والدة ساندرا نشأت

ومن المقرر تشييع جثمان والدة المخرجة ساندرا نشأت غدا الثلاثاء وذلك في إحدى الكنائس في رمسيس على أن يتم دفن جثمان الراحلة في مقابر الأسرة بمدينة نصر.

ويذكر، أنه تعرضت والدة المخرجة ساندرا نشأت لوعكة صحية شديدة في الأيام  الماضية نقلت على إثرها إلى إحدى المستشفيات ومن ثم إلى العناية المركزة.

آخر أعمال ساندرا نشأت 

من ناحية أخرى، كانت آخر أعمال المخرجة ساندرا نشأت فيلم المصلحة في عام 2012 الذي خاض بطولته الفنان أحمد عز والفنان أحمد السقا زينة، حنان ترك، محمد فراج، أحمد السعدني، كندة علوش، ياسمين رئيس، منذر رياحنة، ونهال عنبر، وكان من تأليف وائل عبدالله.

وكانت قد بدأت ساندرا نشأت حياتها الفنية بالفيلم القصير أخر شتاءثم أخرجت فيلم تسجيلي يحمل اسم الموفيولا، في حين كانت بدايتها في الأفلام الروائية الطويلة عبر فيلم مبروك وبلبل في عام 1996 ثم قدمت بعده عدد من الأفلام الناجحة مثل: ليه خلتني أحبك، حرامية في كي جي تو، ملاكي إسكندرية، مسجون ترانزيت، المصلحة.

تابع موقع تحيا مصر علي