عاجل
الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

متولي السيد يشارك في الموسم الرمضاني 2024 بمسلسل المعلم

متولي السيد
متولي السيد

يخوض الفنان متولي السيد السباق الرمضاني المقبل 2024 بمسلسل المعلم، أمام النجم مصطفى قمر وعدد من نجوم الفن.

متولي السيد في مسلسل المعلم

ويقدم متولي السيد شخصية ربيع رحومة وهو نجل رحومة الذي يقدموشخصيته الفنان القدير حسن العدل، وخلال الأحداث يدخل ربيع وشقيقه ووالدهما في صراع كبير مع أحد الأشخاص الذين يحاولوا الاستيلاء على كل محلات شادر السمك.

متولي السيد مع مصطفى شعبان

ويدخل متولي السيد بشخصية ربيع، في صراع كبير كونه أحد مالكي المحلات الثلاثة التي رفضت أن يشتريها المعلم شداد، حيث أن المحلات الثلاثة المتبقية للفنان مصطفى شعبان وحسن العدل وأحمد فؤاد سليم.

أبطال مسلسل المعلم

ويعد مسلسل المعلم من بطولة مصطفي شعبان، هاجر أحمد، أحمد فؤاد سليم، انتصار، سهر الصايغ، أحمد بدير، ومن إخراج مرقس عادل وتأليف محمد الشواف.

متولي السيد 

متولي السيد يتألق في مسلسل الكبير 

وتألق متولي السيد، في مسلسل الكبير 6 بطولة كلا من الفنان أحمد مكي، رحمة أحمد، محمد سالم، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، حسين أبو حجاج، ليلى عز العرب، أحمد سعد، أسما إبراهيم

وتدور أحداث مسلسل الكبير أوي 6 بعد غياب هدية للأبد والتي لعبت دورها دنيا سمير غانم. حيث يجد العمدة الكبير نفسه في مأزق بسبب تربية ولديه التوأم جوني والعترة. ويضطر للزواج مرة أخرى، ويقع في أكثر من زيجة وينفصل، ويتزوج الكبير من ابنة عمه واسمها زادة التي لم تحب رجلًا غيره من قبل، ومع ذلك يضطر للزواج منها بدون حب، وخلال أحداث الحكاية. يجد جوني نفسه أمام سنوات كثيرة ضاعت من عمره دون أن يقدم شيئاً في حياته، وخلال رحلة اكتشاف ذاته يجد أن مواقع التواصل توغلت ولها تأثير كبير في المزاريطة. ويتجه لعمل فيديوهات لتحقيق مكاسب مادية من ورائها، وحقق المسلسل نجاح واسع ولاقى ردود فعل إيجابية. 

وقال متولي السيد: سعيد بالمشاركة في مسلسل الكبير اوي 6، انا بحبه ومتربي عليه ومدمن للأجزاء السابقة، وكنت بتفرج عليها كتير ومكنتش مصدق اني هشتغل في جزء منه السنة دي.

تصريحات متولي السيد 

وتابع، يوجد مشاهد تجمعني بالفنان أحمد مكي والفنان بيومي فؤاد، والمزريطة بالنسبالي عالم خيالي ممتع»، متمنيا أن يلقى دوره استحسان لدى الجمهور.

معلومات حول متولي السيد 

ويعد الفنان المتألق متولي السيد واحد من النجوم الشباب الذين استطاعوا إثبات موهبتهم في أول الطريق بعدة أعمال مهمة لاقت قبول الجماهير. 

تابع موقع تحيا مصر علي