عاجل
الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

برومو مسلسل الحشاشين يكسر حاجز الـ 10 مليون مشاهدة| تفاصيل

كريم عبد العزيز
كريم عبد العزيز

تصدر اسم مسلسل الحشاشين قوائم الأكثر تداولًا وبحثًا عبر موقع البحث الشهير جوجل خلال الساعات القليلة الماضية، بعد الكشف عن البرومو الرسمي الخاص به، أمس السبت الموافق 2 مارس، حيث حقق نسبة مشاهدة عالية في وقت قصير جدًا، وكانت معظم ردود أفعال الجمهور والمتابعين عليه إيجابية عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

برومو مسلسل الحشاشين يتصدر التريند

أصبح برومو مسلسل الحشاشين الذي يرصد تفاصيله موقع تحيا مصر حديث عدد كبير من الجمهور في مصر والوطن العربي خلال الفترة الماضية، حيث تتضمن العديد من اللقطات الإبداعية التي جذبت أنظار الجمهور من اللحظة الأولى، وحصدت الكثير من الإشادات، ذلك بالإضافة إلى الإثارة والتشويق اللذان سيطرا على البرومو وكان لهما دورًا في زيادة حماس المشاهدين لمتابعة العمل.

كريم عبد العزيز

وقد احتوى برومو مسلسل الحشاشين بطولة النجم كريم عبد العزيز الذي من المقرر طرحه ضمن قائمة مسلسلات رمضان 2024، على عدة لقطات مميزة، منها: ظهور أماكن في بلاد أجنبية تظهر للمرة الأولى في الدراما التلفزيونية المصرية، بالإضافة إلى الأزياء والاكسسوارات والديكورات المبهرة التي نجحت في لفت أنظار الجمهور والمتابعين.

تفاصيل مسلسل الحشاشين

ومن الجدير بالذكر أن مسلسل الحشاشين من المقرر طرحه في شهر رمضان المقبل، وسيكون من بطولة عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: كريم عبد العزيز، أحمد عيد، ميرنا نور الدين، نور إيهاب، فتحي عبد الوهاب، نيكولا معوض، أحمد عبد الوهاب، عمر الشناوي، سارة الشامي، وغيرهم، والمسلسل من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج بيتر ميمي.

مسلسل الحشاشين
كريم عبد العزيز من بوستر مسلسل الحشاشين

وتدور أحداث مسلسل الحشاشين في إطار تاريخي تشويقي أكشن، القرن الحادي عشر، حول طائفة الحشاشين التي أرعبت العالم بجرائمها، وتلقي أحداث مسلسل الحشاشين الضوء على قصة حياة حسن الصباح مؤسس الطائفة، والمواقف البارزة التي مر بها طوال حياته، بالإضافة إلى إبراز عدد كبير من الشخصيات التاريخية المرتبطة بتلك الحقبة.

مسلسلات تعرض على شاشة تلفزيون قناة دي إم سي في رمضان

ومن المقرر أن يعرض مسلسل الحشاشين في شهر رمضان المبارك على شاشة تلفزيون قناة دي إم سي، وذلك بجانب عدة مسلسلات درامية أخرى، منها: مسلسل عتبات البهجة بطولة النجم يحيى الفخراني وجومانا مراد، مسلسل بابا جه بطولة أكرم حسني، مسلسل فراولة بطولة نيللي كريم، مسلسل إمبراطورية ميم بطولة خالد النبوي، مسلسل بدون سابق إنذار بطولة آسر ياسين وأمينة خليل.

تابع موقع تحيا مصر علي