عاجل
الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد يحيى يتعاون مع إليسا لأول مرة باللبناني بعد نجاحات باللهجة المصرية

إليسا - محمد يحيى
إليسا - محمد يحيى

يتعاون الملحن محمد يحيى لأول مرة في تلحين أغنية لبنانية مع النجمة إليسا بعد نجاحهم في عدد من الأغاني باللهجة المصرية، حيث إنتهت من تسجيل أغنية تتر المسلسل اللبناني "ع أمل" بطولة النجمة اللبنانية ماغي بو غصن والمقرر طرحه في موسم رمضان المقبل، والأغنية من كلمات مازن ضاهر وتوزيع عمر صباغ.

محمد يحيى: سعيد بالتعاون مع إليسا

وقال الملحن محمد يحيى في تصريحات له يرصدها موقع تحيا مصر أنه سعيد بالتعاون لأول مرة مع إليسا في لحن أغنية لبنانية ويتمنى أن تنال الأغنية إعجاب الجمهور، مشيرا أنه دائما يوجد كيميا بينهم ويقدم معها أحلى ألحانه وتحمل الأغنية عدد من المفاجئات.

إليسا - محمد يحيى

وتعاون الملحن محمد يحيى مع إليسا في عدد من الاغاني الناجحة والتي تركت بصمة كبيرة مع الجمهور منها العقد وهنغني كمان وكمان وإلى كل اللى بيحبونى ومكتوبة ليك وأسعد واحدة وغيرها.

أخر تعاون بين محمد يحيى وإليسا

وكانت آخر أغانى محمد يحيي مع اليسا أغنية "العقد" من كلمات الشاعر أيمن بهجت قمر، في وتوزيع جلال حمداوي، وتقول كلماتها : بالعقد ده.. عقدتني.. والسلسلة دي حبل وأنت خانقني بيه.. بص الخاتم فيه إيه.. اسمك مكتوب عليه.. ده لوحده ذكرى ليوم ماكنليش حظ فيه.. خد اللي ليك ونفضها.. وعد اللي بيقول كلمة يطلع قدها.. مش بأنت جايب لي إيه.. وأي واحدة اسألها ده أكيد ردها .
وتعاون الملحن محمد يحيى في مشواره الغنائى مع عدد من النجوم في مصر والوطن العربى منهم عمرو دياب ومحمد حماقى واليسا وجورج وسوف وتامر حسنى وراغب علامة وآمال ماهر وتامر حسنى وبهاء سلطان وغيرهم.

تفاصيل علاقة إليسا العاطفية

وسبق وأن أكدت المطربة اللبنانية إليسا على أنها تعيش قصة حب منذ خمس سنوات، وذلك خلال لقاء لها في فيلمها الوثائقي الجديد its ok الذي يعرض على منصة نتفلكس الإلكترونية.

وقالت إليسا في تصريحاتها التي يرصدها موقع تحيا مصر: بقالي فترة عايشة الحالة الحلوة دي، وأنا بسميه واليس، وهو عبارة عن نص اسمي ونص اسمه، وحاسة بالاستقرار والسعادة، صحيح فيه عندي ضغط كبير بالشغل ولكن بحس إنه ملجأي.

تابع موقع تحيا مصر علي