عاجل
الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل العتاولة الحلقة 5.. طارق لطفي يحاول الإيقاع بين زينة وأحمد السقا

مسلسل العتاولة
مسلسل العتاولة

مسلسل العتاولة الحلقة 5.. بدأت الحلقة 5 من العتاولة بإدراك نصار «أحمد السقا» أن عيسى «باسم سمرة» صنع له فخ عن طريقة عملية سرقة الخزنة الجديدة ليعلم إذا كان هو من سرق خزنته، فلم يفتحها نصار ليقنع الأخير أنه فاشل في فتح مثل هذا النوع.

أحمد السقا يكتشف كمين باسم سمرة 

اتصل خضر «طارق لطفي» بالرجل الذي طلب منه القيام بهذه العملية ويخبره أن نصار فشل في فتحها، ليتصل الأخير بعيسى «باسم سمرة» ويعلمه بعدم فتح نصار للخزنة فيدرك الأخير أنهم كشفوا الكمين.

أحمد السقا 

طارق لطفي يستعد لقتل شقيقه أحمد السقا 

يطلب عيسى من خضر أن يأتي له وعندما ذهب إلى هناك أخبره بأنه إذا لم تعود له محتويات الخزنة سيأخذ رقبة نصار مقابلها، ليؤكد له خضر أنهم لم يأخذوا شئ وإذا ثبت أن شقيقه من أخذها سيسلمه رقبته بيده.

مسلسل العتاولة 

ذهب ثابت «أحمد كشك» إلى بيت سترة «فريدة سيف النصر» وطلب منها حقه منفعلًا فأتى خضر ونصار وضرباه، على الجانب الآخر اشتكى مصطفى أبو سريع لحماته من رفض شادية «مريم محمود الجندي» أن يقترب منها.

أحداث مسلسل العتاولة الحلقة 5

حاول خضر أن يوقع بين حنه ونصار حيث أخبره أن ترافق شخص آخر وطلب منه أن يبعد عنها، لتنتهي أحداث الحلقة 5 من مسلسل العتاولة بدخول باسم سمرة على الشخص الذي قتله حنة حيث أنه على الأجهزة يتم علاجه.

من جانبه، قالت الفنانة زينة خلال حلولها ضيفة على نامج حبر سري: لا يمكن مقارنة الأموال بالمشاعر في أي شيء وأنا أتعامل مع عائلتي بالمشاعر وليس الأموال، الحياة ترتبط بالفلوس، وأنا مش عايزة أتجوز وفكرة الزواج بالنسبة لي مرفوضة بشكل تام، لو اللي هيتقدملي فقير أنا معنديش مشكلة لكن الكلام ده لو فكرت في الموضوع لكن الزواج موضوع مقفول بالنسبة لي.

وتابعت، أكره الكذب ولو وجدته في أي شخص يسقط من نظري، ومش بشوف الرجل الندل، وأنا شخصيتي قوية ومن يقف امامي يرتبك وبيخاف يعترف بأي شيء، لما بتعصب بكون واحدة تانية وبخوف، عمري ما شفت في حياتي رجالة بخيلة ووالدي كان رجلا كريماً، للأسف اشتغلت كتير في أعمال عشان الفلوس، واشتغلت فيلم مع إلهام شاهين بدون أموال.

وأضافت، أكتر حاجة بفتكرها من والدي ضحكته، ولو فيه ملايكة على الأرض هقول أبويا ده ملاك مش بني آدم. . والدي كان حنين وطيب وأنا تعبت أوي بعد وفاته، ومفيش حد زي الأب.

تابع موقع تحيا مصر علي