عاجل
الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل صيد العقارب الحلقة 7.. بداية الصراع وغادة عبد الرازق تطلب الطلاق

مسلسل صيد العقارب
مسلسل صيد العقارب - غادة عبد الرازق

عُرضت منذ قليل الحلقة 7 من مسلسل صيد العقارب بطولة النجمة غادة عبد الرازق، عبر شاشة قنوات المتحدة، وشهد مسلسل صيد العقارب منذ عرضه صدى واسعًا عبر مختلف مواقع التواصل الاجتماعي.

تعرض والد غادة عبد الرازق لحادث سير في مسلسل صيد العقارب الحلقة 7

وبدأت الحلقة 7 من مسلسل صيد العقارب كما رصدها موقع تحيا مصر على  تعرض "حسن" والد غادة عبد الرازق الذي يجسد دوره أحمد ماهر لحادث سير، وذهبت غادة عبد الرازق التي تجسد دور عايدة إلى المستشفى لمقابلة زوجها ياسين لتسمع حديثه مع والده وحديث والده وتدبيره لقتل والدها، وتدخل له وتجبره على مغادرة المستشفى وهي في حالة غضب شديدة مما سمعته لعدم رده على والده ويخبرها أنه مجرد حديث ليس لقلقها داعي.

وفي نفس اللحظة تأتي لـ غادة عبد الرازق "عايدة" مكالمة هاتفية بخبر تعرض والدها لحادث سير بعد تعرضه لإطلاق ناري، مما يجعل عايدة تنفعل ويجن جنونها بعد سماع هذا الخبر وتهدد زوجها ياسين بأنها إذا صاب والدها مكروه سوف تأخذ حقه من عائلة الغول بأكملها بما فيهم زوجها.

مسلسل صيد العقارب 

غادة عبد الرازق تذهب للمستشفى للاطمئنان على والدها في مسلسل صيد العقارب الحلقة 7

وذهبت عايدة التي تجسد دورها غادة عبد الرازق مسرعة إلى المستشفى التي يوجد بها والدها لرؤيته والاطمئنان عليه ليخبرها "سيد" بما حدث وهو أن شخص مجهول أطلق عليهم النار مما تسبب في تعرضهما لحادث سير ويخبرها أن والدها حالته صعبة وفي العناية المركزة.

غادة عبد الرازق تطلب الطلاق من زوجها ياسين في مسلسل صيد العقارب الحلقة 7

وجاء في المشهد التالي اسماعيل وهو يجمع عائلته ويمنعهم من الخروج من المنزل بسبب خوفه من انتقام حسن منهم، لتتواصل صفاء مع زوجها مصطفى وتخبره بما فعله والدها وتعتذر له، وانتهت الحلقة 7 من مسلسل صيد العقارب على غادة عبد الرازق "عايدة" وهي تطلب الطلاق من زوجها ياسين بعد شكها في أنه هو وعائلته السبب وراء ما حدث لوالدها.

غادة عبد الرازق في مسلسل صيد العقارب 

تفاصيل مسلسل صيد العقارب بطولة غادة عبد الرازق

ويأتي مسلسل صيد العقارب في إطار اجتماعي مشوق ويناقش العديذ من الصراعات خاصةً العائلية، ويشارك في بطولة المسلسل بجانب النجمة غادة عبد الرازق عدد من النجوم الكبار منهم رياض الخولي، سيمون، أحمد ماهر، منال سلامة، صفاء جلال، مي القاضي، محمد علاء، مجدي بدر، محمد علي رزق، ميار الغيطي، أحمد جمال سعيد، محمد صلاح، عماد صفوت، وغيرهم ويأتي المسلسل من إخراج أحمد حسن، وتأليف باهر دويدار.

تابع موقع تحيا مصر علي