عاجل
الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة 9.. أحمد زاهر وأروى جودة يتفقان على قتل مي عمر مرة ثانية

مسلسل نعمة الأفوكاتو
مسلسل نعمة الأفوكاتو

مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة 9.. شهدت الحلقة 9 من مسلسل نعمة الأفوكاتو أحداث مثيرة، حيث تسيطر الصدمة على صلاح «أحمد زاهر» وسارة «أروى جودة» بعدما دخلت عليهم نعمة «مي عمر» لتدافع عنهما واكتشفا أنها على قيد الحياة.

مي عمر تعلم بقتل أحمد زاهر لمساعدها

وسألت نعمة، زوجها صلاح وزوجته الثانية سارة عن محمد المساعد الخاص بها فينظران إلى بعضهما وتستنتج نعمة أنهما هما من قتلاه فتتوعد لهما أنها لن تترك حقه بعدما مات بسببها وهو ما رصده تحيا مصر

مسلسل نعمة الأفوكاتو 

مي عمر تتسبب في براءة أحمد زاهر وأروى جودة من قتلها

يستعجب رئيس المباحث من نعمة بعدما دافعت عن زوجها صلاح وزوجته الثانية سارة رغم اعترافهما بقتلها، وتخبره أنها على قيد الحياة ولم يفعل الثنائي بها شيئًا.

تنفزع سارة وصلاح بعدما سمع صوت في المنزل وهما نائمان وعندما يستيقظا لمعرفة مصدر الصوت، يجد الثنائي نعمة جالسة تشاهد التلفاز وتصدمهما بأنها ستعيش معهما.

يذهب صلاح وسارة لمكتب المحامي خالد لاستلام مال قضية الوقف ويتفاجئ الثنائي بتواجد نعمة التي تصدمهما بأنها ستسافر معهما، وعلى الجانب الآخر تطلب نعمة من خالد أن يخبرها قبل أن يعطي أموال قضية الوقف لصلاح.

أحداث مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة 9

تنتهي أحداث مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة 9 باتفاق سارة وصلاح على قتل نعمة مرة ثانية، وطلب الأخيرة أموالها «8 مليون جنية» من صلاح وتقوم بتعليق شهادة وفاتها على الحائط أمامهما.

مي عمر 

وينطلق عرض مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة 9، على قناة mbc مصر في تمام الساعة 10 مساءً، ويعاد في تمام الساعة 4 عصرًا على قناة MBC masr 2.

ويشارك في بطولة مسلسل نعمة الأفوكاتو إلى جانب مي عمر، كل من أحمد زاهر، أروى جودة، كمال أبو ريه، عماد زيادة، ياسر على ماهر، ولاء الشريف، أحمد ماجد، محمد الدسوقي، طارق النهري، سامى مغاوري، لبنى ونس، غادة فلفل، سلوى عثمان، هدير عبد الناصر.

وتدور أحداث مسلسل نعمة الأفوكاتو حول المحامية الشابة والطموحة نعمة والذي تقوم بدورها الفنانة مي عمر، التي تتزوج من زوج فاشل وهو أحمد زاهر وتبذل جهودا كبيرة لمساعدته على النجاح ولكنها تكتشف خيانته لها، وتقرر الانتقام منه حيث تتبين خيانة زوجها أحمد زاهر مع مي سليم وهي بالمناسبة أخت مها سليم منتجة المسلسل ويعد مسلسل نعمة الأفوكاتو من المسلسلات ذات الـ15 حلقة.

وتفاعل الجمهور مع المسلسل قائلًا: مسلسل نعمة الأفوكاتو.. مثال حي وواقعي للزوج النرجسي البخيل الواطي الخاين الكذاب اللي مش بيقف جمب مراته ويفرح بنجاحها اللي بيشوف نفسه كل حاجة وهي ولا حاجة اللي لما ربنا بيديه هي أول حد بيدوس عليه وإن هو كل حاجة بس و هو ف الآخر معفن ولا كان هيبقى حاجة من غيرها وهي الست الهبلة المعطاءة بسذاجة وهبل تحت مسمى  بتقف جمبه ومش بتصدق كل العلامات اللي بتيجي لها من عند ربنا وبتلتمس له أعذار على كل حاجة بيعملها عشان ضيق حاله، بس هي دي فعلا نسخة لنسبة مش قليلة من الرجالة  الموجودة وسطنا حاليا.

تابع موقع تحيا مصر علي