عاجل
السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل أعلى نسبة مشاهدة الحلقة 10.. ليلى زاهر تصنع فخ لشقيقتها سلمى أبو ضيف والأخيرة تدخل عالم المهرجانات

تحيا مصر

مسلسل أعلى نسبة مشاهدة الحلقة 10.. استهلت الحلقة 10 من مسلسل أعلى نسبة مشاهدة بدخول شيماء «سلمى أبو ضيف» عالم المهرجانات من خلال فيديو كليب اتفقت عليه مع فوكس مقابل المال الذي أخذته لتدفع مصاريف مستشفى والدتها.

سلمى أبو ضيف تدخل عالم الموضة

كما أن شيماء تتجه للفاشون بعدما اختارتها كاميليا «هند عبد الحليم» للخضوع لجلسة تصوير بملابس فرعونية لأن ملامحها مصرية، وهو ما يرصده تحيا مصر

مشاهد من مسلسل أعلى نسبة مشاهدة 

ليلى زاهر تتسبب في رفض والدها لعريس شقيقتها سلمى أبو ضيف

وتتطور الأحداث بإخبار نسمة «ليلى أحمد زاهر» والدها «محمد محمود» أن حسن عريس شيماء سئ السمعة وأخلاقه ليست جيدة كما أنه يتحرش بالفتيات، مما يدفع والدها لرفضه.

مسلسل أعلى نسبة مشاهدة 

دخول سلمى أبو ضيف في حالة اكتئاب بعد رفض والدها لعريسها حسن

وعندما يخبر والد شيماء أن تنسى حسن تدخل الأخيرة في حالة حزن واكتئاب شديدة وترفض الخروج من المنزل حتى تدخل والدتها انتصار وتقنعها أن تذهب مع شقيقتها نسمة إلى حنة جارة لهم وهي ستحاول التحدث مع والدها عن العريس مرة ثانية.

صدمة هند عبد الحليم بعد معرفتها بزواج حبيبها

يعترف حبيب كاميليا لها بأنه تزوج بعد ان تركته يوم زفافهما وأنجب طفل يبلغ من العمر 8 سنوات لكنه انفصل عن زوجته بعد عام واحد ويعرض عليها الزواج فترفض الأخيرة حتى لا تجعل ابنه يعيش نفس تجربتها مع والدها ووالدتها.

وتنتهي أحداث الحلقة 10 من مسلسل أعلى نسبة مشاهدة، بذهاب شيماء مع نسمة إلى الحنة وتقوم بالرقص وتصورها نسمة بالاتفاق مع هبة شهيرة التيك توك.

وكتب النقاد عنه: ليه مسلسل أعلى نسبة مشاهدة يعتبر اهم تجربة في رمضان: المسلسل كله قائم على الشباب أو على الأبطال المساعدين ومع ذلك قدروا يصنعوا مشاهد وأحداث وأداء جذاب لجمهور كبير.. صحيح هما مأفورين أوي في طريقة الكلام الشعبية لكن مع تالت او رابع حلقة الواحد تأقلم خلاص وسلم أمره لله.. وساعات بسد ودني، المسلسل بيناقش ظاهرة بنشوفها كل يوم وبتتناقش في اعمال كتير اخرها فيلم "بيت الروبي" لكريم عبد العزيز ولكن من منظور جديد.. اللي هو دايما بنشوف كومنت بيقول "الناس دي أهاليها فين" فالمسلسل بيحاول بقى يسلط الضوء على الناس دي أهاليهم فين فعلا وليه ممكن نوصل للمرحلة دي.. وأد ايه المشاكل الاجتماعية ممكن تكون سبب للحاجات اللي بنشوفها دي. 

 

تابع موقع تحيا مصر علي