عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نتائج المباريات الودية الدولية| فرنسا تفوز على تشيلي (3-2).. وكوت ديفوار تنتصر على الأوروجواي (2-1).. والجزائر تتعادل مع جنوب أفريقيا (3-3)

منتخب الجزائر
منتخب الجزائر

يستمر البحث عن نتائج المباريات الودية الدولية خلال فترة الفيفا في أجندة شهر مارس الجاري، حيث حقق المنتخب الفرنسي فوزًا كبيرًا على المنتخب التشيلي بنتيجة (3-2) على ستاد آورانج فيلودروم بمدينة مارسيليا، وعلى الجانب الأخر استطاع المنتخب الكوت ديفواري تحقيق المفاجأة بالفوز أمام الاورجواي بنتيجة (2-1)، وانتهت مباراة الجزائر مع جنوب أفريقيا بالتعادل الإيجابي (3-3) على ستاد نيلسون مانديلا. ويأتي ذلك في اطار استعدادات منتخبي تشيلي والاوروجواي لبطولة كأس كوبا أمريكا 2023 في أمريكا بشهر يونيو القادم، واستعداد المنتخب الفرنسي لبطولة كأس الأمم الأوروبية بألمانيا، واستعداد كلًا من المنتخبات الكوت ديفواري والجزائري وجنوب إفريقيا لمباريات التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026 في شهر يونيو القادم أيضًا.

ويستعرض موقع تحيا مصر الإخباري نتائج مباراتي فرنسا وتشيلسي، وكوتيدفوار والاوروجواي خلال المباريات الودية الدولية التي أُقيمت خلال الأجندة الدولية في شهر مارس الجاري.

نتيجة مباراة فرنسا وتشيلي في المباراة الودية

حقق المنتخب الفرنسي فوزًا عريضًا أمام المنتخب التشيلي بثلاثية مقابل هدفين ضمن المباريات الودية الدولية.

حيث جاءت أهداف المنتخب الفرنسي عن طريق الثلاثي يوسف فوفانا ورونالدو كولو مواني وأوليفير جير، بينما جاءت أهداف المنتخب التشيلي بأقدام الثنائي اوسوريو ونونيز، في المباراة التي انتهت بفوز المنتخب الفرنسي أمام التشيلي بنتيجة (3-2).

Image
مباراة فرنسا وتشيلي

نتيجة مباراة كوت ديفوار والأوروجواي في المباراة الودية

وعلى الجانب الأخر استطاع المنتخب الكوتديفوار تحقيق المفاجأة بالفوز أمام المنتخب الأوروجوياني بنتيجة (2-1) على ستاد بوليرت ديليس ضمن المباريات الودية الدولية الخاصة بشهر بأجندة الفيفا الدولية بشهر مارس الجاري.

جاء هدفي منتخب كوت ديفوار من خلال الثنائي، أوليفيرا لاعب منتخب الاوروجواي بهدف بالخطأ في مرماه، بالإضافة إلى هدف دوي، وعلى الجانب الأخر سجل فيناس هدف المنتخب التشيلي الوحيد في المباراة التي جمعته مع منتخب كوت ديفوار ضمن المباريات الودية الدولية.

نتيجة مباراة الجزائر وجنوب إفريقيا في المباراة الودية

وتعادل المنتخب الجزائري تعادلًا إيجابيًا مع المنتخب الجنوب إفريقي بنتيجة (3-3) على ستاد نيلسون مانديلا بالجزائر ضمن المباريات الودية الدولية بشهر مارس الجاري.

Image
منتخب الجزائر

حيث جاءت ثلاثية منتخب الجزائر عن طريق ثنائية من ياسين بنزينة وهدف لياسين براهيمي، وعلى الجانب الأخر جاءت أهداف جنوب افريقيا عن طريق ثنائية من ثيمبا زواني وهدف لإكرام راينز، ضمن مباريات البطولة الدولية الودية خلال شهر مارس الجاري.

تابع موقع تحيا مصر علي