عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ألمانيا تفوز على هولندا بثنائية وخسارة البرتغال أمام سلوفينيا وإنجلترا تخطف التعادل أمام بلجيكا.. تفاصيل

مباراة إنجلترا وبلجيكا
مباراة إنجلترا وبلجيكا

أسدل الستار على المباريات الودية الدولية في فترة التوقف الدولي الأخيرة قبل نهاية الموسم، وكانت هناك العديد من المباريات الهامة والقوية، وفاز منتخب ألمانيا على هولندا بجانب خسارة البرتغال أمام سلوفينيا وتعادل إنجلترا أمام بلجيكا، ويستعرض موقع تحيا مصر أهم نتائج المباريات الودية الدولية.

نتيجة مباراة منتخب ألمانيا وهولندا الودية الدولية

انتهت مباراة منتخب ألمانيا وهولندا الودية الدولية بفوز منتخب ألمانيا بهدفين مقابل هدف واحد في ختام فترة التوقف الدولي للمنتخبات.

سجل جودي فيرمان الهدف الأول لمنتخب هولندا في الدقيقة الرابعة من عمر المباراة، وتعادل ماكسيميليان ميتشيليت لمنتخب ألمانيا الهدف الأول والتعادل في الدقيقة 11.

وحاول كل منتخب السيطرة على مجريات المباراة في الشوط الأول، ولكن انتهى بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق بين ألمانيا وهولندا.

ومع بداية الشوط الثاني حاول منتخب ألمانيا تسجيل الهدف الثاني ولكن كان هناك تفوق دفاعي من جانب لاعبي هولندا.

وفي الدقيقة 85 سجل نيكلاس فولكروج الهدف الثاني لمنتخب ألمانيا ويفوز منتخب ألمانيا على هولندا وديا بهدفين مقابل هدف واحد.

Image
مباراة ألمانيا وهولندا

نتيجة مباراة إنجلترا وبلجيكا الودية الدولية

انتهت مباراة منتخب إنجلترا وبلجيكا الودية الدولية بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، وبدأت المباراة بتقدم منتخب بلجيكا بالتهديف عن طريق يوري تيليميانس، وتعادل إيفان توني لمنتخب إنجلترا بالهدف الأول من ركلة جزاء في الدقيقة 17.

وقبل نهاية الشوط الأول تمكن يوري تيليمانس من جديد أن يسجل الهدف الثاني لمنتخب بلجيكا، وينتهي الشوط الأول من مباراة إنجلترا وبلجيكا بتقدم الضيوف بهدفين مقابل هدف واحد.

وكان منتخب إنجلترا قد أهدر ركلة جزاء في الدقيقة 27 من عمر الشوط الأول، وفي الشوط الثاني كانت هناك محاولات عديدة من جانب لاعب إنجلترا من أجل تسجيل هدف التعادل، وجاء الهدف في الدقيقة 90 عن طريق المتألق جود بيلينجهام، وتنتهي مباراة إنجلترا وبلجيكا الودية بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

Image
مباراة إنجلترا وبلجيكا

نتيجة مباراة البرتغال وسلوفينيا الودية الدولية

انتهت مباراة البرتغال وسلوفينيا الودية الدولية بفوز منتخب سلوفينيا بهدفين مقابل لا شيء، وسجل أدم جنزدا سيرين الهدف الأول لمنتخب سلوفينيا في الدقيقة 27 من عمر المباراة، وكان التعادل السلبي قائم في المباراة منذ بدايتها حتى الهدف الأول لمنتخب سلوفينيا.

وفي الدقيقة 80 سجل تيمي إليسيك لاعب سلوفينيا الهدف الثاني، وكانت هناك محاولات من جانب لاعب منتخب البرتغال لتقليص النتيجة، ومطالبة كريستيانو رونالدو باحتساب ركلتي جزاء، ولكن تنتهي المباراة بفوز منتخب سلوفينيا على البرتغال بهدفين مقابل لا شيء.

تابع موقع تحيا مصر علي