عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

صراع إنجليزي إسباني للتعاقد مع كانسيلو في الصيف المقبل

كانسيلو
كانسيلو

كشفت العديد من التقارير الصحفية البريطانية صباح اليوم الأربعاء، عن وجود منافسة قوية بين أرسنال الإنجليزي وبرشلونة الإسباني، على ضم البرتغالي جواو كانسيلو لاعب فريق مانشستر سيتي، وذلك خلال سوق الانتقالات الصيفي المقبل.

صراع إنجليزي أسباني على ضم كانسيلو

ونشرت صحيفة "ذا صن" البريطانية في تقرير لها، أن الإسباني ميكيل أرتيتا المدير الفني لفريق أرسنال الإنجليزي، أبلغ إدارة الفريق برغبته في التعاقد مع البرتغالي جواو كانسيلو بشكل نهائي، وذلك لتدعيم مركز الظهير الأيمن بداية من الموسم المقبل.

وأشارت الصحيفة، أن أرسنال قد حدد قيمة اللاعب جواو كانسيلو ورصد 40 مليون جنيه إسترليني من أجل الحصول على خدمات جواو كانسيلو بداية من الموسم المقبل، وهذا ما لم تستطع إدارة برشلونة دفع القيمة المالية بنهاية الموسم المقبل.

وفي الجهة الأخرى، كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو"، أن الإسباني تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة، في الإبقاء على البرتغالي جواو كانسيلو داخل صفوف النادي الكتالوني، والحصول على خدماته بشكل نهائي بداية من الموسم المقبل.

لكن حدد نادي برشلونة سعر شراء كانسيلو بقيمة 20 مليون يورو كحد أقصى، وذلك في ظل الأزمة المالية التي تلاحق النادي الكتالوني.

برشلونة ينفي إصابة كانسيلو

على الرغم من انتشار العديد من التقارير الإسبانية التي تُشير لإصابة البرتغالي جواو كانسيلو لاعب فريق برشلونة الإسباني لمشاكل في عضلة القلب، إلا أن راديو كتالونا قد نفى هذه الشائعة وأكد أن إصابة جواو كانسيلو ليست مرتبطة بعضلة القلب، بل مرض وراثيًا

واضطر فريق برشلونة لإصدار بيانًا رسميًا لإنهاء حالة القلق ولنفي الشائعات التي تدور حول البرتغالي جواو كانسيلو مدافع الفريق الإسباني، بأن اللاعب جواو كانسيلو لا يُعاني من أي مشاكل صحية منعته من المشاركة مع الفريق أمام فريق أتليتكو مدريد أو تمنعه من لعب كرة القدم بصفة عامة.

وجاء بيان فريق برشلونة الإسباني كالآتي : في الإسبوع الماضي لم يسافر جواو كانسيلو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بداعٍ الإصابة لمواجهة فريق أتلتيكو مدريد ضمن مباريات بطولة الدوري الإسباني الممتاز.

وأضاف فريق برشلونة من خلال البيان الرسمي : لقد اجتاز اللاعب جواو كانسيلو مدافع الفريق جميع الكشوفات الطبية والاجراءات الوقائية من قبل الطاقم الطبي ويستطيع لعب المباريات بشكل طبيعي، كما أنه سيتواجد في قائمة المنتخب الوطني البرتغالي.

تابع موقع تحيا مصر علي