عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل حق عرب الحلقة 17.. الإفراج عن حنان ورفضها الرجوع لأحمد العوضي

مسلسل حق عرب
مسلسل حق عرب

مسلسل حق عرب الحلقة 17.. بدأت أحداث مسلسل حق عرب الحلقة 17 بإخلا سبيل حنان بعدما أثبت تقرير الطب الشرعي أنها تناولت مادة مخدرة جعلتها في غير وعيها.

إخلاء سبيل دينا فؤاد وإعلان رياض الخولي حمايته لها

وعندما  خرجت حنان «دينا فؤاد» من السجن وجدت والدها الغرباوي رفقة المعلم عبدربه «رياض الخولي» وتركب سيارته حيث يوصلها ويخبر أهل المنطقة أن حنان خرجت براءة وهي شريفة وأنها سيحميها وهو ما يشاهده صباح وعرب ورباح، وهو ما يرصده تحيا مصر

دينا فؤاد 

شقيق أحمد العوضي يستعد للتبرأ منه

يطلب شقيق عرب من والدته أن يعود لخطبته، وأنه سيتبرأ من عرب أمام أهل الفتاة التي يريد الزواج منها لكن ترفض، على الجانب الآخر يذهب عرب السويركي «أحمد العوضي» لحنان في منزلها، ويسألها عن علاقتها بالمعلم عبدربه بعدما  ركبت معه سيارته فترفض إخباره ومساحته والعودة له، فيهددها الأخير أنه سيقتلها إذا اقترب منها أحد.

حق عرب 

وفاء عامر تطلب من أحمد العوضي العودة للعمل مع رياض الخولي والأخير يرفض 

تقابل صباح «وفاء عامر» عرب السويركي، وتلومه بسبب الابتعاد عن المعلم عبدربه ويرفض العودة للعمل معه.

أبطال مسلسل حق عرب 

مسلسل حق عرب من بطولة أحمد العوضى، دينا فؤاد، رياض الخولى، وفاء عامر، وليد فواز، دنيا المصرى، كارولين عزمى، أحمد صيام، سلوى عثمان، وفاء مكى، أحمد عبد الله محمود، ميدو ماهر، الطفل منذر مهران وتأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة سينرجى.

مواعيد مسلسل حق عرب بطولة أحمد العوضي 

وينطلق عرض مسلسل حق عرب على قناة ON فى تمام الساعة 12:00 منتصف الليل، ويعادفي تمام الساعة 5:15 صباحًا، والساعة 11:15 صباحًا، فيما يعرض على قناة ON Drama في تمام الساعة 9 مساءً، ويعاد في تمام الساعة 12 مساءً، وتكون الإعادة الثانية في تمام الساعة 3 مساءً، فضلًً عن عرضه على منصة Watch it.

أحمد العوضي يحقق نجاح واسع في فيلم الإسكندراني

وحقق الفنان المصري أحمد العوضي نجاح واسع في فيلم الإسكندراني للمخرج خالد يوسف، وتدور أحداث فيلم الإسكندراني داخل مدينة الإسكندرية حول بكر ، الذى يعيش فى صراعات مع والده، فيسافر إلى الخارج من أجل تحقيق ذاته بصحبة صديقه زكى الذى يجسد دوره عصام السقا، لكن عندما يعود يجد أن تلك الأزمات ما زالت تطارده، وذلك في اطار اجتماعى مشوق لا يخلو من الأكشن.

تابع موقع تحيا مصر علي