عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل كوبرا الحلقة 1.. خروج محمد إمام من السجن ومعرفته بعمل شقيقه كديلر

مسلسل كوبرا
مسلسل كوبرا

مسلسل كوبرا الحلقة 1.. بدأت الحلقة 1 من مسلسل كوبرا بخروج كوبرا «محمد إمام» من السجن وتشاجره مع حربي شقيق المعلم وعاتب كوبرا المعلم «مجدي كامل» لتركه في السجن فأخبره الأخير أنه كان يعطي والدته 5 آلاف جنيه شهريًا أثناء وجوده في السجن.

أحداث مسلسل كوبرا الحلقة 1

أخبره كوبرا أن الأموال لم تصل لوالدته فيدرك المعلم أن شقيقه أخذ تلك الأموال وذلك ضمن أحداث الحلقة 1 من مسلسل كوبرا التي يرصدها تحيا مصر

مسلسل كوبرا 

صدمة محمد إمام بعمل شقيقه

يذهب كوبرا لشقيقه عبد الرحمن حيث يتشاجر أحد الرجال معه فقام شقيقه بالاعتداء عليهم واسترداد حقه له ومن ثم يتجه كوبرا وعبد الرحمن لتناول الطعام ويتلقى عبد الرحمن اتصال فطلب منه كوبرا أن يرد وإذا بالمتصل يطلب منه أن يحضر له البضاعة وإلا سيبحث على ديلر آخر.

كواليس مسلسل كوبرا 

محمد إمام يهدد حربي بسبب شقيقه

فيدرك كوبرا أن عبد الرحمن يعمل ديلر وهو ما يسبب له صدمة ويسأله من يعطيه البضاعة فيجبه بحربي فيذهب له ويحذره أن يبتعد عن شقيقه وألا يقترب من شقيقه.

يخبر سيكا صديقه كوبرا أن هناك سباق سيارات وحتى يشارك لابد من دفع 10 آلاف جنيه وإذا ربح سيفوز ب 50 ألف جنيه، فيذهب كوبرا مع سيكا لسباق السيارات، ولكن يصطدم به حربي بالسيارة التي تنقلب بهم ويأخذ الأموال منهم ويتركهم.

ويحاول كوبرا وسيكا الخروج من السيارة قبل انفجارها، ويطلب كوبرا من عبد الرحمن أن يبتعد عن العمل كديلر ويعده الأخير ويأتي سيكا يخبر كوبرا أنه حلت مصيبة.

مسلسل كوبرا بطولة محمد إمام، مجدى كامل، محمد ثروت، أحمد فتحي، محمود عبد المغنى، محمود البزاوي، أحمد عبد الحميد، أيمن عزب، صفاء الطوخي، دنيا ماهر، الحان المهدى، منة فضالي، معتز هشام، علاء مرسي، هشام إسماعيل، محسن منصور، وعدد من ضيوف الشرف وتأليف أحمد محمود أبو زيد وإخراج أحمد شفيق وإنتاج شركة صدف، وتنفيذ المنتجة مها سليم.

 يخوض محمد إمام رحلة هروب طويلة خلال شخصية شاب يدعى على صالح المعداوي الشهير بـ«كوبرا» الذي يخرج من السجن ويأمل في بداية حياة جديدة ولكنه يجد مُعلمه السابق في عالم الجريمة «شيخون» يورطة في جريمة قتل ويفقد أمه وأخته ويضطر للتنقل بين عده مُدن للإختباء برفقة أصدقائه القُدامى أملًا في إثبات براءته

تابع موقع تحيا مصر علي