عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اكتشاف حقيقة مرض سهر الصايغ وموت قلاش ... مسلسل المعلم الحلقة 17

المعلم والقلاش
المعلم والقلاش

بدأ مسلسل المعلم الحلقة السابعة عشر بذهاب المعلم "مصطفى شعبان" بالذهاب للمعلم القلاش صاحبة والده وكان موجود في حادث وجود المخدرات في بضاعة أبيه ولكن قبل أن يخبره القلاش بمن وضع المخدرات في بضاعة والده ولكن مات قبل أن يقول ويرصد لكم موقع تحيا مصر أهم أحداث الحلقة.

إتفاق فوز وعدولة على المعلم شداد مسلسل المعلم


ذهبت عدولة "سلوى خطاب" لغرفة فوز " إنتصار" وتجدها تزيح كل ملابش شداد " طارق النهري" من غرفتها بعد زواجه للمرة الثالثة من سعادة وتقول فوز لعدولة : "سعادة علشان صاحبتك وقسمتيها أيام الشقة، مش هتستكترِ عليها تقاسميها راجل"، وترد عدولة : "مهو علشان قاسمتها أيام الشقا، ميحقلهاش تخطر، وانتي عارفاني، ما يموتش قلبي غير الغدر"، لتقول فوز: "يعني الجوازة دي مش على هواكي؟"، وتضيف عدولة: "ولا جوازتك انتي كمان من شداد كانت على هوايا، بس أقول إيه يارب.. قولت تيجي مني أحسن ما تيجي غصب عني، بس ليلة دخلتك ماقاطعتش العياط لحد ما الشمس طلعت، علشان كده بقولك حاسه بيكِ.. وعلشان كده شداد لازم يحاسب على كسرته ليا وكسرته ليكي، ويدفع الحساب كاش على الترابيزة"واتفقا الأثنان على التخلص من شداد وابعاده من السوق.  

مسلسل المعلم

اكتشاف سر مرض زمزم مسلسل المعلم


ذهبت صديقة زمزم "سهر الصايغ " إلى طبيبة صديقتها وأخبرتها بأمر زمزم وأنها مصابة بسرطان الدم وتخبئ عن عائلتها ومع أن حالتها تسوء، وتنصحها بأن تخبر عائلتها لأن المريض يجب أن يشعر بأن الجميع حوله ويقفوا إلى جانبه، ولكن قالت له صديقة زمزم بأنها أسرار مرضى فإكدت عليها الطبيبة أنها بأخبرها لأهلها تنقذ حياتها حتى نبدأ رحلة العلاج، وتذهب بالفعل إلى بيت أهل زمزم ويفتح لها عم المعلم الباب وتنتهي الحلقة فهل ستخبرهم فعلا بحقيقة مرض زمزم؟

أبطال مسلسل المعلم 


ويجتمع عدد كبير من النجوم في مسلسل المعلم منهم: مصطفى شعبان، سهر الصايغ، هاجر احمد، أحمد بدير، عبد العزيز مخيون، انتصار، منذر رياحنة، سلوى خطاب، محمود الليثى، أحمد فؤاد سليم، سارة نور، محمد العمروسى، أحمد عبدالله محمود، أسامة الهادى، مصطفى حشيش، لبنى ونس، طارق النهري، مفيد عاشور، علاء زينهم، حمدي هيكل الطفل جان رامز، والعمل من تأليف محمد الشواف وإخراج مرقس عادل وإنتاج شركة سينرجى.

أبطال مسلسل المعلم

مواعيد إعادة مسلسل المعلم


ويعرض مسلسل المعلم في الساعة 9:45 مساء الإعادة الساعة 1.30 صباحًا، والساعة 6.45 مساء والساعة 10.30 صباحًا والساعة 4.30 مساء، إضافة إلى عرضه على watch it الساعة 9.45 مساء

تابع موقع تحيا مصر علي