عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اخبار الرياضة اليوم الاربعاء 27 مارس 2024| حفل إفطار في الأهلي والاستعدادات لمواجهة سميبا في دوري أبطال أفريقيا وقرار هام في الزمالك ودعم فينيسيوس جونيور

الأهلي
الأهلي

يستمر البحث عن أهم اخبار الرياضة اليوم الاربعاء 27 مارس 2024 وكانت هناك العديد من الأخبار الهامة على مدار اليوم ووصول النادي الأهلي إلى تنزانيا استعدادا لمواجهة سيمبا في دوري أبطال أفريقيا، واستمرار تدريبات الزمالك استعدادا لمواجهة مودرن فيوتشر في الكونفدرالية، ويستعرض موقع تحيا مصر أهم اخبار الرياضة اليوم الاربعاء 27 مارس 2024.

حفل إفطار في النادي الأهلي بحضور نادي الهلال السوداني

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار الرياضة اليوم الاربعاء، أقام النادي الأهلي إفطار بحضور محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، بجانب مجلس إدارة نادي الهلال السوداني.

الأهلي يصل إلى تنزانيا استعدادا لمواجهة سيمبا في دوري أبطال أفريقيا

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار الرياضة اليوم الاربعاء، وصلت بعثة النادي الأهلي إلى تنزانيا من أجل الاستعداد لمواجهة سيمبا التنزاني في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا مساء الجمعة.

May be an image of 7 people
بعثة الأهلي

الأهلي يخوض مرانه الأهلي في تنزانيا استعدادا لمواجهة سيمبا في دوري أبطال أفريقيا

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار الرياضة اليوم الاربعاء، خاص النادي الأهلي المران الأول له في تنزانيا استعدادا لمواجهة سيمبا التنزاني في دوري أبطال أفريقيا مساء الجمعة.

تصريحات إيهاب الكومي عضو الاتحاد المصري لكرة القدم عن محمد صلاح وعودة الجماهير

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار الرياضة اليوم الاربعاء، قال إيهاب الكومي عضو الاتحاد المصري لكرة القدم، أن عودة الجماهير للمدرجات من جديد أمر مهم للغاية خاصة مع وجود جهاز فني وطني بقيادة حسام حسن، وأكد الكومي بأن منتخب مصر يتأثر بغياب محمد صلاح وهو قائد حقيقي.

جوزيه جوميز يقرر تصعيد حسن أبو المعاطي لاعب 2005 لتدريبات الزمالك

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار الرياضة اليوم الاربعاء، قرر جوزيه جوميز مدرب نادي الزمالك تصعيد الظهير الأيسر حسن أبو المعاطي لتدريبات الفرق الأول بنادي الزمالك ليكون متواجد مع الفريق، بجانب أحمد فتوح خاصة مع إصابة محمد عبد الشافي في الرباط الصليبي وانتهاء موسمه.

تحيا مصر
تدريبات الزمالك

تصريحات مدرب البرازيل ودعم فينيسيوس جونيور

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار الرياضة اليوم الاربعاء، عقب دوريفال جونيور المدير الفني لمنتخب البرازيل على الحملة العنصرية التي يُواجها فينيسيوس جونيور مع فريقه ريال مدريد في إسبانيا حيث قال : طلباتنا كمسؤولين برازيلين ليست صعبة، الأمر هو أن يكون هناك موقف مباشر أكثر من مكتب المدعي العام الإسباني لكي يتصرف بشكل أسرع عندما يتعرض اللاعب فينيسيوس جونيور للعنصرية في الملاعب الإسبانية أنه أمر مؤسف على الجميع أن يحدث ذلك في عالم كرة القدم.

تابع موقع تحيا مصر علي