عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"بسبب عناد العميد".. كولر في ورطة كبيرة قبل مواجهة سيمبا بدوري الأبطال

كولر
كولر

تسيطر حالة من الغضب والقلق على السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قبل المواجهة المرتقبة أمام سيمبا التنزاني في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن يحل فريق الأهلي ضيفًا على نظيره سيمبا التنزاني، في المواجهة التي تجمع بين الفريقين على ستاد "بنجامين" معقل الأخير، حيث تنطلق صافرة اللقاء في تمام الساعة الثامنة مساء يوم الجمعة المقبل، وذلك في إطار مباريات ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

غضب كولر من حسام حسن

وتسود حالة من الغضب على المدير الفني السويسري مارسيل كولر، بسبب عناد حسام حسن مدرب منتخب مصر، بعد مشاركة لاعبو الأهلي الدوليين في مباراتي الفراعنة أمام نيوزيلندا وكرواتيا بشكل أساسي، وذلك قبل مواجهة سيمبا التنزاني بـ 72 ساعة فقط، في ظل أن المباراة خارج الديار.

وقد شارك لاعبو الأهلي الدوليين الرباعي رامي ربيعة ومحمد عبد المنعم، ومروان عطية ومحمد هاني، في مباراتي المنتخب المصري بشكل أساسي، مما يجعل الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر في حالة كبيرة من القلق خوفًا من الإصابات التي لحقت الفريق خلال الفترة الأخيرة.

ومن جهة أخرى، أكد أحمد جاب الله طبيب الفريق الأول، أن اللاعبين الدوليين بحالة جيدة فور عودتهم للفريق، حيث خضعوا للعديد من التدريبات الاستشفائية للتخلص من حالات الإجهاد.

موعد مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره سيمبا التنزاني، وذلك مساء يوم الجمعة المقبل، في إطار مباريات الذهاب لدور الثمانية في بطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث تنطلق صافرة اللقاء في تمام الساعة الثامنة مساء، وذلك على ستاد "بنجامين مكابا" في العاصمة دار السلام.

وسوف تذاع أحداث المباراة بين الأهلي وسيمبا التنزاني عبر شبكة قنوات "بي إن سبورتس" القطرية، الحاصلة على بث وإذاعة مباريات دوري أبطال إفريقيا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وقد خاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه الأول في تنزانيا مساء أمس، وذلك استعدادا لمباراة سيمبا، في نفس توقيت المباراة، على أحد الملاعب القريبة من مقر إقامة البعثة. 

تابع موقع تحيا مصر علي