عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كريستيانو رونالدو يعود للتدريبات الجماعية مع النصر استعدادًا للطائي في دوري روشن

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

يستمر البحث عن موقف كريستيانو رونالدو وموعد عودته لفريق النصر بعد نهاية فترة التوقف الدولي، حيث تواجد كريستيانو رونالدو مع منتخبه البرتغال خلال الفترة الماضية تلبية لاستدعاء الإسباني روبيرتو مارتنيز المدير الفني للمنتخب للبرتغالي، في إطار أجندة الاتحاد الدولي لكرة القدم في شهر مارس الجاري ضمن استعدادات المنتخب البرتغالي لبطولة كأس الأمم الأوروبية 2024 بألمانيا في شهر يونيو القادم.

ويستعرض موقع تحيا مصر موعد عودة كريستيانو رونالدو للتدريبات الجماعية لفريق النصر السعودي.

النصر يستعيد كريستيانو رونالدو استعدادًا لدوري روشن

وأكدت الصحيفة الرياضية السعودية بأن البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم فريق النصر سيعود اليوم للتدريبات الجماعية للفريق السعودي، بقيادة البرتغالي لويس كاسترو المدير الفني على ملعب نادي النصر الرياضي استعدادًا لاستئناف بطولة دوري روشن السعودي.

ويستضيف فريق النصر، نظيره فريق الطائي على ستاد الأول بارك ضمن مباريات الجولة الـ 25 من عمر بطولة دوري روشن السعودي يوم السبت القادم الموافق الثلاثين من شهر مارس الجاري.

وعاد فريق النصر بقيادة البرتغالي لويس كاسترو المدير الفني للفريق تدريباته الجماعية منذ يوم الثلاثاء القادم، ومن المتوقع أن يعود اللاعبين الدوليين لصفوف الفريق بعد انتهاء الراحة السلبية التي منحها لويس كاسترو للاعبين الدولين وعلى رأسهم كريستيانو رونالدو.

موقف الفريقين في بطولة دوري روشن

يحتل فريق النصر المركز الثاني برصيد 56 نقطة، بفارق (12) نقطة عن فريق الهلال صاحب المركز الأول برصيد 68 نقطة، حيث حقق فريق النصر الفوز في 18 مباراة وتعادل في مباراتين وخسر في 4 مباريات في بطولة دوري روشن السعودي.

وعلى الجانب الأخر يتواجد فريق الطائي داخل مثلث الهبوط في المركز السادس عشر برصيد 22 نقطة، حصل عليهم بالفوز في 6 مباريات والتعادل في 4 مباريات بالإضافة الخسارة في 14 مباراة، في جدول ترتيب بطولة دوري روشن السعودي.

وجدير بالذكر أن مباراة الدور الأول قد انتهت بفوز فريق النصر بثنائية مقابل هدف وحيد، حيث سجل هدفي فريق النصر كريستيانو رونالدو وتاليسكا، بينما جاء هدف فريق الطائي الوحيد عن طريق ميسيدجان، على ستاد نادي الطائي الرياضي، ضمن مباريات الجولة الـ 8 من عمر بطولة دوري روشن السعودي.

تابع موقع تحيا مصر علي